بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

سلاح من نوع M-16 وامشطة ذخيرة مخبأة داخل أحد المنازل: كشف افراد شرطة لواء أورشليم القدس ومحاربي حرس الحدود في لواء أورشليم القدس على اسلحة ومادة يشتبه في أنها مخدرات في منزل شرقي أورشليم القدس، حيث تم إلقاء القبض على مشتبه.

في إطار مكافحة الشرطة المستمرة ضد جرائم الأسلحة في المجتمع العربي، أجرى افراد مركز شرطة النبي يعقوب في أورشليم القدس بالتعاون مع محاربي حرس الحدود في جميع أنحاء المدينة، بنشاط مسح وتفتيش استباقية قبل وقت قصير في احد منزل مخيم شعفاط شرقي أورشليم القدس.

ضبط افراد الشرطة أثناء التفتيش، على سلاح من نوع M 16، وامشطة ذخيرة ، ومادة يشتبه في أنها ماريجوانا، وذلك بعد تخبأتها داخل المنزل.

بعد الكشف عن المواد والاسلحة التي تم ضبطها على يد افراد الشرطة، تم إلقاء القبض على مشتبه (في الخمسينيات من عمره، من سكان مخيم شعفاط). وبعد إلقاء القبض عليه، تمت إحالة الى التحقيق في مركز شرطة النبي للاشتباه في حيازة الأسلحة بشكل غير القانوني.

سيواصل افراد شرطة لواء أورشليم القدس، ومحاربي حرس الحدود العاملون في المنطقة باستمرار وبشكل حازم وبلا هوادة فيه ضد الأسلحة ووسائل الحرب غير القانونية في المجتمع العربي، والتي تستخدم في أنشطة إجرامية أو أمنية. وستواصل الشرطة العمل للحفاظ على الأمن وسلامة العامة وتقديم المتورطين في جرائم الأسلحة الى العدالة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]