شاركت مجموعة "يونيستريم" التابعة لوحدة التطوع قسم الشبيبة - المركز الجماهيري بلدية أم الفحم في معرض "إكسبو تل-أبيب"، حيث عرضت ابتكارها في مجال التكنولوجيا المخصص لمساعدة وخدمة ذوي الهمم والإحتياجات الخاصة، من خلال إبتكار عملت على تطويره في إطار مشروع "يونيستريم" الذي يقام بالمركز الجماهيري. تضم المجموعة طلابًا من المدارس الإعدادية والثانوية الذين يتعلمون أساليب التفكير الابتكاري وتطوير الأجهزة التكنولوجية من خلال مشاركتهم في برنامج "Start Up Now" برعاية جمعية "يونيستريم".

تأهلت مجموعة أم الفحم للمسابقة القطرية الكبرى، التي أقيمت الأسبوع الماضي في مركز “إكسبو تل أبيب، حيث قام الطلاب بعرض مشروعهم الذي عملوا عليه طوال العام، الأمر الذي منحهم منصة مثالية لعرض ابتكاراتهم وإبداعاتهم. حضر الحدث مجموعة من أبرز رجال الأعمال والمبادرين وأصحاب المناصب العربية في البلاد بهدف التعرف على الأفكار الجديدة ومنح الدعم للمواهب الشابة، وفتح فرص بناء علاقات مهنية مثمرة تساعدهم على تسويق منتجهم.

شاركت في المعرض حوالي 100 مجموعة من الشباب عرباً ويهوداً من جميع أنحاء البلاد، وذلك في أكبر حدث لريادة الأعمال للشباب والشابات في البلاد. بدورها عرضت المجموعات مشاريعها أمام لجان التحكيم التي ضمت المئات من رجال ونساء الأعمال والشخصيات العامة البارزة من جميع القطاعات.

مجموعة أم الفحم كانت من ضمن المجموعات البارزة التي شاركت في المسابقة، التي ضمت مبدعين يعملون بجد على تطوير حلول مبتكرة تخدم مجتمعهم وتساهم في تحسين جودة الحياة. تركز مشروعهم على خدمة الأشخاص ذوي متلازمة داون، حيث استعرضوا تقنيات تهدف إلى تلبية احتياجاتهم وتحقيق تغيير إيجابي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]