قاما بسرقة مركبات في الشهر الماضي من لواء أورشليم القدس، حيث تم إلقاء القبض عليهما على يد أفراد شرطة لواء أورشليم القدس وبحوزتهما أدوات سطو وهما في طريقهما لارتكاب جريمة سرقة أخرى – في نهاية التحقيق في الشرطة – تم تقديم لوائح إتهام ضدهما هذا الصباح.

وفي بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي جاء فيه:"

في الشهر الماضي، تلقت الشرطة عدة شكاوى حول سرقة مركبات في حيي نيفي يعقوب، وبسغات زئيف في أورشليم القدس.

قام أفراد مركز شرطة النبي يعقوب في لواء أورشليم القدس بالتحقيق في حالات السرقة، حيث بدأ افراد الشرطة بجمع الأدلة والبينات من أجل تحديد مكان المشتبهين في هذه الجرائم، وتقديمهم إلى العدالة.

خلال نهاية الأسبوع الماضي، وفي إطار نشاط لافراد مركز شرطة النبي يعقوب، حيث تم إلقاء القبض على مشتبهين إثنين أثناء محاولتهما الدخول إلى إسرائيل بشكل غير القانوني عبر السياج الفاصل الذي يحيط في أورشليم القدس.

تم إلقاء القبض على المشتبهين، وفي إطار نشاط تفتيشهما على يد أفراد الشرطة، تم ضبط بحوزتهما على أدوات سطو، وبحسب الشبهه قاما بإستخدامها في إرتكابه أعمال السرقة.

تمت إحالة المشتبهين وهما (فلسطينيين يبلغان من العمر 17 و22 عام، من سكان بيتونيا) حيث تم تمديد توقيفهما من حيث لآخر في المحكمة.

مع إنتهاء التحقيق الذي أجرته الشرطة، تم تقديم لوائح إتهام ضدهما من قبل النيابة الجنائية لشرطة في لواء أورشليم القدس، للإشتباه في ارتكابهما جرائم سرقة المركبات، والدخول إلى إسرائيل بشكل غير القانوني وأكثر من ذلك.

ستواصل شرطة إسرائيل العمل بحزم ضد مجرمي الممتلكات أيًا كانوا، من أجل الحفاظ على الأمن وسلامة الجمهور وممتلكاته.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]