تعدُّ الأبوَّة واحدةً من أكبر التحوُّلاتِ في حياةِ أي شخصٍ، إذ إنَّ مسؤولياتها تأتي مع تحدِّياتها وعقباتها الخاصَّة. وتربيةُ طفلٍ، وتعليمه، ومساعدته، وتوجيهه نحو طريقٍ آمنٍ في المستقبل، يحدِّدُ نوعَ الأبِ الذي أنت عليه. دعونا نتعرَّف أي نوعٍ من الآباءِ أنت وفق الأبراج.

برج الحمل
يُعرَفُ الأبُ مولودُ برجِ الحملِ بحماسه، وعفويته، وطاقته الكبيرة. إنه نشيطٌ، ويحبُّ الهواءَ الطلق، والأنشطةَ الرياضيَّة، ناهيك عن أنه يمكن أن يصبحَ تنافسياً قليلاً في بعض الأحيانِ مدفوعاً بطبيعته الطموحة. كذلك، هو ملتزمٌ جداً بأطفاله، ويجدُ نفسه متناغماً مع أحلامهم، وتطلُّعاتهم.

برج الثور
عندما يتعلَّقُ الأمرُ بالأبِ مولودِ برجِ الثور فبالتأكيدِ نحن نتحدَّثُ عن شخصٍ عملي، ومتواضعٍ، وذي توجُّهٍ عائلي للغاية. من المرجَّحِ أن يكون صارماً، وعنيداً في أسلوبِ تربيته، وقد يفرضُ قيمه ومعتقداته، لكنْ لديه طرقه الخفيَّة لإظهارِ حبِّه ورعايته، ولبثِّ مشاعرِ الرحمةِ، والأخلاقِ، والشعورِ بالولاءِ لدى أطفاله.

برج الجوزاء
يتمتَّعُ الأبُ مولودُ برجِ الجوزاء بشخصيَّةٍ ديناميكيَّةٍ. هو مرحٌ، وذكي، ومنفتحٌ دائماً على إجراءِ محادثةٍ من القلبِ إلى القلبِ مع أطفاله. أيضاً، يحبُّ تعلُّم أشياءَ جديدةٍ، ويوفِّرُ الحلولَ للمشكلاتِ التي تواجه الأسرة، ويستمتعُ بإظهارِ معرفته المكتسبةِ حديثاً. ليست لديه القدرةُ على التحدُّثِ مع أطفاله فحسب، بل وينسجمُ جيِّداً معهم ومع أصدقائهم أيضاً، ويُعطيهم دروساً أساسيَّةً في الحياةِ.

برج السرطان
الأبُ مولودُ برجِ السرطان مهتمٌّ وحسَّاسٌ للغاية. إنه تقليدي ومخلصٌ، وتميلُ حياته إلى أن تتمحورَ حول عائلته، وعادةً ما يكون خجولاً. هذا لا يمنحه القدرةَ على التعرُّفِ على كلِّ رغباتِ أبنائه فحسب، بل ويساعده أيضاً على فهمِ احتياجاتهم وضرورياتهم العاطفيَّة.

برج الأسد
يحبُّ الأبُ مولودُ برجِ الأسد أن يكون مركزَ الاهتمام. لديه ميلٌ للدراما، لكنه أيضاً هادئٌ مع أطفاله. إنه مثالٌ للأبِ المرحِ، والرائعِ، وسيغمرهم بكثيرٍ من الحبِّ، والمودَّةِ، وسيبذل قصارى جهده لتوفيرِ احتياجاتهم.

برج العذراء
يعتني الأبُ مولودُ برجِ العذراء بحياته المهنيَّة والعائليَّة، ويقومُ بعملٍ رائعٍ في تحقيق التوازنِ بين العملِ والحياةِ الأسريَّة. إنه واقعي، وعملي، وغير أناني، ومنظَّمٌ، وهذه الصفاتُ تجعله أباً قوياً للغاية. يسعى إلى الكمالِ، ويحاولُ خلقَ بيئةٍ خاليةٍ من العيوبِ لأطفاله، ويريدُ الأفضل لهم.

برج الميزان
يفضِّلُ الأبُ مولودُ برجِ الميزان إحاطةَ نفسه ببيئةٍ ممتعةٍ ومتناغمةٍ، لذا يضعُ عائلته في مقدِّمةِ أولوياته. كوالدٍ، يمكنه استخدامُ مهاراته الدبلوماسيَّة للتفاوضِ مع أطفاله. إنه متسامحٌ جداً معهم، ويمنحهم مساحةً للنموِّ والازدهار، ويركِّزِ كثيراً على حياتهم الأكاديميَّة، وعلى هواياتهم.

برج العقرب
يؤمنُ الأبُ مولودُ برجِ العقرب بشدَّةٍ بالانضباط. لديه تصميمٌ مثيرٌ للإعجاب، وينقله إلى طفله أيضاً. هو مستقلٌّ، ومتقلِّبُ المزاج، وسريعُ الغضب، وغالباً ما يبدو مكتئباً وخائفاً، لكنْ تحت سلوكه القاسي، يوجدُ أبٌ لطيفٌ، يجعلُ أطفاله محورَ عالمه.

برج القوس
الأبُ مولودُ برجِ القوس مليءٌ بالحياةِ والطاقةِ، ومستعدٌّ دائماً للتنقُّل. يأخذُ الحياةَ كما تأتي، ولا يقلقُ بشأنها، وطالما أن لديه المساحةَ والحريَّة فكلُّ شيءٍ على ما يرام. إنه منفتحٌ على الأفكارِ والأشياءِ الجديدةِ، ويعرفُ كيف يقضي وقتاً ممتعاً، ويملأ حياةَ أطفاله بالمغامرات.

برج الجدي
يسعى الأبُ مولودُ برجِ الجدي باستمرارٍ ليأخذَ مكانه في حياته المهنيَّة والعائليَّة. إنه عملي، ومليءٌ بالمنطقِ والعقلانيَّة. كوالدٍ، يربِّي أطفاله على قيمٍ أخلاقيَّةٍ عظيمةٍ، وسيبذل قصارى جهده لإعالةِ أسرته.

برج الدلو
ينجذبُ الأبُ مولودُ برج الدلو إلى كلِّ فريدٍ وجديدٍ. مستقلٌّ، ولديه أفكارٌ مبتكرةٌ في الحياة، وهذا يظهرُ في طريقةِ تربيته أولاده. يؤمنُ بمنحهم المساحةَ الشخصيَّة التي يستحقُّونها، ويريدهم أيضاً أن يزدهروا بمفردهم.

برج الحوت
يتَّصفُ الأبُ مولودُ برجِ الحوت بحساسيَّةٍ كبيرةٍ، وهو الصورةُ المثاليَّة للوالدِ الصالح. إنه عاطفي، ومهتمٌّ، ويحمي أطفاله كثيراً. لديه قيمٌ عائليَّةٌ تقليديَّةٌ، ويحاولُ نقلها، ويعتني باحتياجاتهم العاطفيَّة والماديَّة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]