يكون اليوم الاحد  الجو صيفياً عادياً، حيث يطرأ انخفاض ملموس اخر على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، حيث يحتمل سقوط رذاذ على بعض المناطق الشمالية والوسطى في ساعات الصباح وتكون الرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.
في ساعات المساء والليل: يكون الجو لطيفًا في المناطق الجبلية ودافئاً نسبيا في باقي المناطق، الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.
غدا الاثنين يكون الجو صيفياً وحارًا في معظم المناطق شديد الحرارة في أريحا والأغوار، حيث يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها العام بقليل، وتكون الرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.
بعد غد الثلاثاء تتأثر البلاد بكتلة الهوائية حارة وجافة ، لذا يكون الجو شديد الحرارة في معظم المناطق، حيث يطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح اعلى من المعدل بحدود 4-5 درجات مئوية.، وتكون الرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية حفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]