الشبهة ،إرتكاب أعمال عنف خطيرة ضد طفلة تبلغ من العمر عام واحد في شمالي أورشليم القدس: ألقت شرطة لواء أورشليم القدس على أب عائلة المشتبه بإرتكابها الفعل، ومن ثم إحالته الى الحقيق للإشتباه بالاعتداء على ابنته. وبناءً على طلب الشرطة تم تمديد توقيفه في المحكمة.

وفي بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي جاء فيه:"

تم تلقي بلاغاً الليلة في مركز الطوارئ لشرطة في لواء أورشليم القدس، من مستشفى شعاري تسيديك حول طفلة تبلغ من العمر حوالي سنة وشهرين من سكان كفر عقب، جاءت إلى غرفة طوارئ الأطفال في المستشفى لتلقي العلاج الطبي في ظل ظروف مشبوهة، حيث أثارت الفحوصات الطبية التي أجريت شكوكاً بوجود دليل على وجود مادة مخدرة في جسدها.

فور تلقي البلاغ باشر افراد مركز شرطة النبي يعقوب بالتحقيق، وبعد إجراءات التحقيق الأولية، تم توقيف الأب وهو (44 عام) للإشتباة في تورطه في الفعل وتوجيه قاصر للمخدرات، وهو عمل خطير من أعمال العنف لطفل صغير.

في إطار نشاط التحقيق مع المشتبه، تمت إحالة المشتبه الى المحكمة اليوم، والتي وافقت على طلب الشرطة وأمرت بتمديد توقيفه حتى يوم 24/7/12 على ذمة التحقيق.

ستستمر شرطة إسرائيل العمل ضد حالات العنف الأسري بشكل عام، والأشخاص العاجزين بشكل خاص، وستقوم باستخدام جميع الادوات والوسائل المتاحة لها بهدف الوصول إلى الحقيقة، ومن أجل تقديم المشتبهين المتورطين 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]