تنخفض درجات الحرارة، اليوم السبت، لتصبح دون معدلاتها السنوية العامة بقليل، ويعود الطقس صيفيًا عاديًا حارًا نسبيًا إلى حار خلال ساعات النهار لطيفًا خلال ساعات المساء مع نشاط الرياح على فترات نهارًا وليلاً، وظهور سحب منخفضة صباحًا وليلاً في أغلب المناطق.

الأحد: يكون الطقس غائمًا جزئيًا خلال ساعات الصباح، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة نهارًا مع تحول الطقس الى صافٍ وحارٍ نسبيًا إلى حار، حيث تصبح درجات الحرارة حول معدلاتها العامة، وفي ساعات المساء والليل يكون الطقس لطيفًا ورطبًا مع نشاط الرياح أحيانًا.

الاثنين: تكون درجات الحرارة قريبة من معدلاتها العامة، والطقس يكون صافيًا في ساعات الصباح مع ظهور غيوم متفرقة، وصيفيًا عاديًا حارًا نسبيًا إلى حار خلال ساعات النهار ولطيفًا أثناء ساعات المساء والليل.

الثلاثاء: يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، لتصبح فوق معدلاتها بثلاث درجات، ويكون الطقس حارًا في الجبال وحارًا جدًا في بقية المناطق مع ظهور كميات من السحب المتوسطة نهارًا، ولطيفًا خلال ساعات المساء والليل.

الأربعاء: توالي درجات الحرارة ارتفاعها لتصبح فوق معدلاتها بأربع درجات، ويكون الطقس حارًا إلى شديد الحرارة خلال ساعات النهار في مختلف المناطق، ولطيفًا إلى دافئِ نسبيًا خلال ساعات المساء والليل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]