بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

مكافحة الشرطة ضد جرائم العنف الاسري- قام بالاعتداء العنيف على زوجته حيث تم إلقاء القبض عليه على يد شرطة لواء أورشليم القدس، وبعد انتهاء التحقيق معه تم تقديم لائحة إتهام ضده صباح اليوم من قبل النيابة الجنائية لشرطة لواء أورشليم القدس.

منذ حوالي أسبوعين، تلقى مركز الطوارئ في شرطة لواء أورشليم القدس على رقم (100) بلاغًا حول جريمة عنف، وبحسب الإشتباة ارتكب المشتبه جرائم عنف خطيرة إتجاه زوجته، وفي أعقاب البلاغ قام افراد مركز شرطة شاليم في لواء أورشليم القدس بفتح تحقيق سريع، حيث قاموا بمجموعة متنوعة من الإجراءات المهنية وفقًا لذلك.

تم إستدعاء افراد مركز شرطة شاليم إلى مكان الحادث، حيث قاموا بإلقاء القبض على المشتبه، ومن ثم تمديد توقيفه من حين لآخر، ومع إنتهاء التحقيق. تم جمع الأدلة والبينات التي تربط المشتبه بأعمال العنف ضد زوجته، وكما ذكرنا تم تمديد توقيفه على ذمة التحقيق في المحكمة.

بحسب الشبهة ووقائع الاتهام، فإن المشتبه قام باعمال عنف ضد زوجته في عدة حالات، وعلى مدى فترة من الزمن. كما تبين خلال التحقيق أنه في بعض الحالات التي قام بها المشتبه بالاعتداء العنيف ضد زوجته، احتاجت الضحية أكثر من مرة إلى تلقي العلاج الطبي.

في الأيام القليلة الماضية، أنهى افراد مركز شرطة شاليم إجراءات التحقيق، وفي الليلة الماضية، قدمت النيابة الجنائية لشرطة في لواء أورشليم القدس لائحة إتهام ضد المشتبه وهو (39 عام، من العيسوية)، للإشتباة بالاعتداء الذي أدى إلى إصابة الزوجة بأذى، والتهديدات إلخ. إلى جانب لائحة الاتهام، تم تقديم طلبت بتوقيف المشتبه على ذمة التحقيق.

نحن نعتبر العنف من أي نوع كان بأنه خطير، وسنواصل العمل ضد المشتبهين في جرائم العنف بشكل عام والعنف المنزلي بشكل خاص، بهدف تقديم الجناة إلى العدالة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]