في بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال جاء فيه :"

في نهاية التّحقيق الّذي أجرته شرطة الشّمال، تمّ تقديم لائحة اتّهام ضدّ رجل وزوجتة قاما بأخذ الصّور مع السّلاح الذي اخبئه أحد أصحاب الأسرة في منزلهما

يحارب أفراد شرطة الشمال على مدار الساعة ظاهرة إطلاق النار وجرائم العنف. تقوم القوات بإلقاء القبض على المجرمين المتلبسين واستخدام الوسائل التكنولوجية لتحديد أماكن الأسلحة وتوقيف المشتبه بهم.

في تاريخ 14/6/24، داهمت قوات من شرطة الشمال ومحاربي حرس الحدود منزلاً في قرية مجد الكروم في الجليل. أثناء نشاط التفتيش، ضبط افراد الشرطة سلاح من طراز M-16 بالإضافة إلى حقيبة وسائل قتالية.

في التحقيق تبين أن صاحب المنزل وزوجته 22 و19 عاماً من سكان مجد الكروم، أخفيا في منزلهما بندقية M-16 تعود ملكيتها لأحد أصحاب الأسرة وهو أيضًا يبلغ من العمر 22 عاماً من سكان مجد الكروم، وكانوا يوثقون أنفسهم وهم يحملون السلاح على هواتفهم المحمولة.

صباح اليوم، ومع انتهاء التحقيق، سيتم تقديم لوائح الاتهام ضدّ الثلاثة إلى المحكمة المركزية في حيفا مع طلب تمديد توقيفهم حتّى نهاية الإجراءات القانونية.

يقوم أفراد شرطة الشمال بنشاطًا واسع النطاق لا هوادة فيه في مكافحة الجريمة على مدار العام بهدف تقديم مرتكبي الجريمة إلى العدالة وبالتالي الحفاظ على سلامة وأمن السكان".الى هنا نص البيان

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]