أعلنت صحيفة "ليفربول إيكو"، المقربة من نادي ليفربول، عن موقف محمد صلاح من المشاركة في أولمبياد باريس المقرر أن يبدأ الشهر المقبل.

وأكدت الصحيفة أن نادي ليفربول متأكد بنسبة 90 في المائة من أن النجم المصري محمد صلاح سيكون معه في التحضيرات قبل الموسم الجديد ولن يشارك مع المنتخب المصري الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وينتظر الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة المدرب البرازيلي روجيريو ميكالي والاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام ردًا نهائيًا من مسؤولي ليفربول الإنجليزي بشأن مشاركة محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وليفربول في دورة الألعاب الأولمبية بباريس الشهر المقبل.

الرفض 

ويحق لنادي ليفربول أن يرفض مشاركة محمد صلاح في دورة الألعاب الأولمبية، لأن النادي غير ملزم بالسماح للاعبين بالمشاركة في حدث غير مدرج في أجندة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وذكرت الصحيفة أن الريدز "متأكدون بنسبة 90 في المائة" من أنهم سيحتفظون بصلاح في خططهم للموسم الجديد.

وأشارت الصحيفة إلى أن محمد صلاح سيكون جزءًا من خطط المدرب الجديد آرني سلوت، بينما يستعد النادي للمرحلة الجديدة بعد رحيل مدربه الحالي يورجن كلوب، وأن ليفربول واثق من أن صاحب القميص رقم 11 سيكون جزءًا من الرحلة التحضيرية قبل الموسم إلى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث ستقام مباريات ودية للنادي ضد ريال بيتيس وأرسنال ومانشستر يونايتد هناك.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]