عدم الإنصياح للقانون- تم إلقاء القبض على مشتبه وهو يقود سيارته بشكل متهور للمرة السادسة، عندما كان في طريقه إلى المحكمة لجلس إستماع في قضيته بعد أن كان يقود سيارته أثناء عدم أهليته، حيث تم إلقاء القبض على المشتبه على يد افراد شرطة المرور في لواء أورشليم القدس، ومن ثم تقديم لائحة إتهام ضده.

وفي بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي :

في شهر الماضي، تم سحب رخصة قيادة مواطن يبلغ من العمر (62) عام من سكان أورشليم القدس، للإشتباه بمخالفات مرورية قام بإرتكابها في الفترة التي سبقت إلغاء رخصته.
لم تكن هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها إلغاء رخصة المشتبه بسبب حالات مماثلة.

في بداية الأسبوع، تم إستدعاء المشتبه لجلسة استماع في قضيته في محكمة المرور في أورشليم القدس، وهو في حالة عدم أهلية لقيادة السيارة، حيث إختار المشتبه الحضور إلى الجلسة وهو يقود سيارته وبالتالي إنتهك القانون، وقرار المحمكة التي فرضتها عليه.

في نهاية الجلسة اصدرت المحكمة بوضع المشتبه تحت الإقامة الجبرية، حتى إنتهاء الإجراءات القانونية في قضيته.

صباح أمس، تم إلقاء القبض على المشتبه على يد افراد وحدة المرور المركزية في أورشليم القدس، عندما كان يقود سيارته مرة أخرى في شارع مناحيم بيغن، حيث قام بانتهاك مرة أخرى قرار المحكمة بسحب رخصته، وبعد إلقاء القبض عليه تبين أنه كان يقود سيارته في اليوم السابق لحضور جلسة في المحكمة بعدم اهليته بقيادة السيارة، ومن ثم توقيف المشتبه.

قدمت النيابة الجنائية لقسم المرور في أورشليم القدس صباح اليوم لائحة إتهام ضد المشتبه في المحكمة، للإشتباه بقيادته وهو غير مؤهل، وقيادة مركبة بدون تأمين، بالإضافة إلى حجز مركبة لمدة 30 يومًا.

صرح قائد قسم المرور لوحدة اليمار في أورشليم القدس الرقيب إيلي ماتلوب وقال: "نحن نتعامل بجدية ضد السائقين الذين يقومون بالقيادة دون رخصة قيادة والذين يرتكبون مخالفات مرورية، ويتجاهلون القانون، وأحكام المحكمة. في هذه الحالة، قام السائق بقيادة سيارته دون رخصة قيادة ( رخصة مسحوبة)، حيث وصل لجلسة استماع في محكمة الجنائية لمخالفات عدم أهليته للقيادة، حيث تم إلقاء القبض على مشتبه وهو يقود سيارته بشكل متهور للمرة السادسة، عندما كان في طريقه إلى المحكمة بعد أن كان يقود سيارته أثناء عدم أهليته، ومن ثم تقديم لائحة إتهام ضده.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]