سلطت الصحف الإيطالية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء، الضوء على العودة القاتلة لمنتخب إيطاليا، ونجاحه في العبور إلى الدور ثمن النهائي من بطولة أمم أوروبا 2024.

المنتخب الإيطالي خطف تعادلا مثيرا في الدقيقة الأخيرة 90+8، بعدما كان في طريقه للخسارة أمام كرواتيا بنتيجة 1-0 قبل أن يضع البديل ماتيا زاكايني التعادل ويقود المنتخب لدور الـ16.

عنونت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت": "معجزة إيطاليا، التعادل جاء في الدقيقة 98، نحن في دور الـ16".

وأضاف "الأزوري يوقف القلب، جيجي يتصدى لكل شيء، وزاكايني يبقينا على قيد الحياة بلحظة سحرية أخيرة، ويوم السبت سنواجه سويسرا".

وسلطت الصحيفة الضوء على إعلان هاكان تشالهان أوغلو رغبته بالبقاء في إنتر وقالت: "كالها مقتنع وحصل على مكالمة هاتفية بالمعكسر، ويعلن: سعيد في الإنتر وسأبقى هنا".



أما صحيفة "كوريري ديلو سبورت" فعنونت على غلافها: "من الكابوس إلى الاحتفال: 1-1 ضد كرواتيا وسنواجه سويسرا".

وأكملت "إيطاليا المجنونة تأهلت في الدقيقة 98 بفضل زاكايني والأزوري في دور الـ16.. جيجي يتصدى لركلة جزاء وبعد دقيقة يسجل مودريتش".




أما صحيفة "توتوسبورت" فكتبت: "دعنا نذهب، زاكايني في الدقيقة 98 يمنحنا بطاقة دور الـ16: يوم السبت في برلين ضد سويسرا".

وأضافت "صرخة إيطاليا: هدف على طريقة ديل بييرو في الهجوم البائس بعد تمريرة كالافيوري الرائعة، عندما كانت كرواتيا متأكدة من النجاح والتأهل".

وأكملت "لكن يا له من خوف بعد هدف مودريتش بنتيجة 1-0، والذي شهد قبل لحظات ركلة جزاء تصدى لها دوناروما.. الآن تحتاج إيطاليا إلى التغيير". 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]