يشارك عدد كبير من كبرى الشركات الرائدة في المرافق الاقتصادية العاملة في شتى المجالات والمهن في معرض التوظيف الذي ستُقيمه الهستدروت يوم الأربعاء 26 يونيو 2024، من الساعة 4:00 مساءً حتى التاسعة، في حدائق الهستدروت، في شارع أرلوزوروف 93 في تل أبيب-يافا.

المعرض، الذي تم التجهيز له بإشراف قسم الشباب والقيادة في الهستدروت وبالتعاون مع الكلية الأكاديمية سابير وكلية تل حاي، سيعرض مجموعة متنوعة من فرص العمل للطلاب الجامعيين والمواطنين الذين تم اخلاؤهم والشباب.

وسيتضمن المعرض فرص عمل متنوعة، بأحجام وظائف مختلفة، مع إمكانية استيعاب عمال بجميع مستويات التعليم والمعرفة والخبرة. وفي نفس الوقت الذي ستقام فيه زوايا لأصحاب العمل، سيقدم المعرض ورش عمل مخصصة لإثراء الباحثين عن عمل وتزويدهم بالأدوات اللازمة لتحقيق اندماج أكثر نجاحا في العمل. ومن بين هذه الوُرش المهنية موقع تصوير احترافي لموقع LinkedIn، وكتابة السيرة الذاتية وتوجيهات مهنية لمصلحة الاستخدام. ومن بين الشركات المشاركة: شركة كال، هفينيكس، سلكوم، مكابي، شركة الكهرباء، اركياع، كلاليت، فتال، تنوفا وغيرها.

وستكون حافلات خاصة لنقل المشاركين في المعرض متوفرة من محطة قطار تل أبيب مركز سافيدور إلى مكان المعرض.


وتحدثرئيس الهستدروت أرنون بار دافيد عن هذا المعرض وقال: "سيوفر المعرض آلاف فرص العمل للطلاب والسكان الذين تم اخلاؤهم والشباب عامة، الذين سيساعد دخولهم إلى سوق العمل على استعادة وتعزيز الحصانة الاقتصادية لدولة إسرائيل، وخاصة في هذه الفترة، حيث فقد الكثيرون وظائفهم ومكان عملهم وسبل عيشهم في ظل الحرب، فمن المهم أكثر من أي وقت مضى مساعدتهم على توفير اليقين والاستقرار في هذه الفترة المعقدة. وباعتبارها أكبر حركة اجتماعية في إسرائيل، ستواصل الهستدروت العمل بكل الطرق لتعزيز مكانة العامل. أتمنى النجاح الكبير لجميع المشاركين في المعرض".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]