خلال زيارة لبلدية باقة الغربية: وزير التربية والتعليم يوآف كيش: احمل بشرى سارة بالمصادقة عدد من المنشآت التربوية في باقة بميزانيات ضخمة.

كبار المسؤولين في وزارة المعارف: بسبب المهنية والقدرة العالية لبلدية باقة الكثير من البرامج نبدئها في باقة وثم نعمل على نقلها لبلدات أخرى.

رئيس بلدية باقة الغربية المربي رائد دقة: بلدية باقة دفيئة للنجاح، وهذا يزيد من اصرارنا على إستثمار المزيد في ملف التربية والتعليم والحفاظ على مكانة باقة الغربية كأولى في هذا المجال قطريا.


زار وزير التربية والتعليم يوآف قيش اليوم الخميس، برفقة كبار الموظفين والمسؤولين في الوزارة، بلدية باقة الغربية حيث كان باستقباله رئيس البلدية المربي رائد دقة ونوابه ولفيف من أعضاء البلدية ورئيس لجنة أولياء الأمور المحلية وعدد من مديري الأقسام ذات العلاقة.

وفي مستهل الزيارة استعرض رئيس البلدية الإنجازات المهمة والسيرورة الرائدة لبلدية باقة الغربية في الدفع بملف التربية والتعليم الى الأمام، وإحداث تغيير نوعي في البيئة والأساليب التدريسية، ما أثمر في نهاية المطاف عن منح باقة الغربية جائزة التربية والتعليم القطرية.

بدوره أشاد وزير التربية والتعليم برؤية إدارة بلدية باقة الغربية لقطاع التربية والتعليم، وبخططها العملية واستراتيجيتها في إحداث تغيير نوعي في هذا المجال مؤكدا أن جائزة التربية والتعليم هي نتاج ذلك كله، وعليه فقد أكد الوزير رصد الميزانيات اللازمة لدعم وتمويل جهاز التربية والتعليم في باقة، والدفع قدما نحو إقامة منشآت ومراكز تعليمية وتربوية جديدة في المدينة.


وعلى هامش الزيارة زار الوزير قيش أكاديمية القاسمي واستمع لشرح وافٍ عن دور الاكاديمية في إحداث نهضة علمية في المجتمع العربي ومن هذا المنطلق طالب رئيس البلدية وزير التربية والتعليم بالدفع قدما نحو اعتراف مجلس التعليم العالي بأكاديمية القاسمي لأن تكون الجامعة العربية الأولى في البلاد.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]