إلى جانب الخدمات  واستفسارات الجمهور، تقدم وزارة الزراعة حاليا حزمة من المساعدات  للمزارعين في مستوطنات خط الشمال فيما يتعلق بالتعويض وطرق التعويض، والمساعدة في ملء النماذج الخاصة لمصلحة الضرائب و اكثر.

وفي الأشهر الأخيرة، واجه مزارعو الشمال واقعًا صعبًا بشكل خاص على خلفية إطلاق النار المستمر والوضع الأمني ​​المعقد على الحدود الشمالية. إلى جانب الأضرار الجسيمة التي لحقت بالحقول وعدم القدرة على الاستمرار في العمل، يضطر المزارعون إلى التعامل مع قضايا بيروقراطية معقدة، وفي بعض الأحيان، لا يعرفون على الإطلاق الحقوق التي يحق لهم الحصول عليها بموجب القانون والقوانين. الطرق التي يمكنهم من خلالها ممارستها.

وكجزء من هذه الخطوة، تهدف الوزارة إلى تقديم المساعدة لمختلف احتياجات المزارعين، بما في ذلك المساعدة في اختيار طرق التعويض والمساعدة في ملء النماذج وإتاحة الوصول إلى المعلومات، وممارسة الحقوق، والمزيد. ويسعى المكتب إلى تقديم خدمة من شأنها تنسيق كامل عملية التعامل مع طلبات التعويض من مصلحة الضرائب، بدءاً من تقديم الطلب ومتابعته لدى مصلحة الضرائب حتى انتهاء معالجة واستلام التعويض من قبل مصلحة الضرائب. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]