كشفت وفاء حامد، خبيرة الفلك والطاقة، بشرى سارة لأصحاب برج الجوزاء، معلقة: ملقبين بالمودية، أو التقلب المزاجي.


وأشارت حامد، إلى أن الـ6 شهور المقبلة ستكون مبشرة بالنسبة لهم ماديا وعاطفيا؛ بسبب دخول كوكب المشتري عليهم.

ولفتت إلى أن الجوزاء وصل لمرحلة أنه لا يتزوج بسهولة، لكن الـ6 شهور المقبلة ستكون هناك تواصلات عاطفية كثيرة.

وأوضحت خبيرة الفلك والطاقة أن برج الجوزاء مع العزراء يمثلان تركيبة مختلفة، معلقة: برج العذراء سيتحمل كثيرا في العلاقة من خلال الاحتواء والحب والعاطفة والتحمل.


وقالت وفاء حامد إن برج الميزان وبرج الدلو سيتعرضان لمواقف وأمور مبشرة، خاصة أن الميزان شهد مواقف صعبة الفترة الماضية، جاء ذلك خلال لقائها مع الإعلامية فاتن عبد المعبود ببرنامج صباح البلد، المذاع على قناة صدى البلد.

ومن مشاهير برج الجوزاء فاتن حمامة، ومارلين مونرو، وتوقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وفرصة انتقالك لعمل جديد كبيرة جدا هذه الأيام، لكن ليس بالضرورة أن يكون العمل هو الأفضل بالنسبة لك، ولكن عليك التفكير جيدا قبل اتخاذ القرارات المصيرية مثل التى تنوى القيام بها.

وستتوارد الأفكار والخطط بينك وبين حبيبك فى وقت واحد، وهو ما يدلك على وجود نسبة كبيرة من التوافق بينك وبينه، مما يجعلك تشعر بالتفاهم معه والشعور بالسعادة.

ويجب أن يعرف كل من أصحاب هذا البرج أن النشاط شيء جيد لكن عليهم تجنب الإرهاق لأنه قد يؤدى إلى مضاعفات خطيرة اليوم.

وتوقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

عليك حل بعض الأمور العالقة سريعا لأنك إذا تركتها فترة أطول من ذلك ستبدأ فى التشابك الشديد والتعقيد وسيصعب عليك حلها بعد ذلك، اليوم هو الفرصة المناسبة لحل كل الأمور الشائكة فى حياتك

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]