كلاليت مستمرة بمهمتها لتوسيع الخدمات الطبية وفي هذه الأيام تم توسيع ساعات عمل عيادة عين ماهل ومؤخرًا بدأت العيادة أيضًا العمل أيام السبت من الساعة 10:00 حتى الساعة 14:00 وتقدم خدمات طبيب العائلة والأطفال، والتمريض، والمكتب، والإدارة، والصيدلة.

مجموعة الخدمات الواسعة لكلاليت في عين ماهل، تتيح للزبائن الحصول على خدمات طبية مهنية ومتقدمة وتستمر في ملائمة الخدمات لتتناسب مع أسلوب حياة الزبائن.

وأوضح السيد طه شحادة، المدير الإداري في العيادة: "حتى اليوم، كان سكان المنطقة يحصلون على الخدمات الطبية في عيادات أخرى، واليوم قمنا بتوسيع ساعات العمل وسهولة الوصول حتى يستفيد مؤمني كلاليت من خدمات العيادة من قبل الموظفين المحبوبين والمألوفين".

يمكن الحصول في عيادة كلاليت عين ماهل على خدمات الصحة في مجال طب العائلة، الأطفال، التمريض، العظام، أنف، اذن، حنجرة، الجراحة، طب النساء، الجلد، عاملة اجتماعية طبية، أخصائية تغذية، خدمات المكتب، الإدارة والصيدلية.

ووفقاً لـــ د. طنوس كرزم، المدير الطبي للواء الشمال في كلاليت، فإن ما يميز كلاليت هو الطواقم الطبية: "إن طواقمنا ملتزمة ومستمرة في تقديم خدمة ممتازة ومهنية. سيحصل مؤمنينا على علاج بأعلى مستوى وفي بيئة مألوفة لهم.

وأختتم د. حسين محمود، مدير عيادة كلاليت عين ماهل: تضع كلاليت المريض أمام عينيها وتتيح له الاستمتاع بأفضل الخدمات الصحية، مع أفضل الطواقم الطبية وكل هذا إلى جانب نمط حياة صحي. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]