في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي جاء فيه:

وقع شجار في موقع بناء في منطقة تسيون، والذي شارك فية العمال الذي يعملون به، حيث ألقت الشرطة القبض على 10 من المقيمين بشكل غير القانوني، ومن ثم احالتهم الى التحقيق مع صاحب العمل. حيث تم القاء القبض على 4 أشخاص آخرين متورطين في أعمال العنف التي وقعت في مكان الحادث

مساء يوم أمس، تلقت الشرطة بلاغًا حول وقوع شجار عنيف بالقرب من موقع بناء في منطقة تسيون بالقرب من أورشليم القدس. حيث تم استدعاء افراد الشرطة من مركز شرطة هاريل في لواء أورشليم القدس إلى مكان الحادث ومحاربي حرس الحدود.

كشف التحقيق الأولي الذي أجرته الشرطة، بان عدداً من الشبان، الذين يبدو أنهم كانوا تحت تأثير الكحول، وصلوا إلى موقع بناء، حيث بدأوا بإهانة العمال والاعتداء عليهم هناك. من جهة أخرى، خرج العمال وبدأوا يتشاجرون مع هؤلاء الشباب، فيما قام الطرفان برشق الحجارة والأشياء.

قامت الشرطة، ومحاربي حرس الحدود التي وصلت إلى مكان الحادث، بالفصل بينهما، حيث ألقت القبض على 4 أشخاص متورطين، 3 من سكان منطقة تسيون، وعامل من الموقع، مع نهاية التحقيق معهم تم تمديد توقيفهم.

في هذه الأثناء، وأثناء نشاط تفتيش الشرطة لموقع البناء، كشفت قوات الشرطة على 10 فلسطينيين من سكان بيت لحم يقيمون بشكل غير القانوني مختبئون هناك. كما تم إحالته هؤلاء المشتبه بهم وصاحب عملهم إلى التحقيق في مركز شرطة هارئيل في مديرية تسيون.

الليلة الماضية، تم تقديم تصريح مدعٍ ضد 3 من الفلسطينيين مقيمين بشكل غير القانوني في اسرائيل، بهدف تقديم لائحة اتهام ضدهم في الأيام المقبلة.

التحقيق في فحص ملابسات القضية مستمر.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]