تنظم حركة "الربع الرابع" مؤتمرًا يوم الخميس القادم 30.5.2024 في مدينة تل ابيب، بعنوان "مؤتمر الشجاعة"، ودعت الحركة آلاف االناشطين في الحركة، الى المشاركة في هذا المؤتمر، وإظهار الشجاعة في هذا المؤتمر.

كما دعا اعضاء الحركة الجمهور الى الانضمام الى الحركة، بهدف إحداث التغيير والتأثير على دولة اسرائيل، وسوف تُطرح مضامين خلال المؤتمر ستكون مصدرًا للإلهام، وستُلقى كلمات من مختلف الشخصيات من كافة اطياف المجتمع الإسرائيليّ، الذي سيتحدثون عن كيفية مواصلة الطريق.

وتحدث موقع بكرا مع عضو قيادة الحركة محمد فريج، وقال خلال حديثه:"حركة الربع الرابع انطلقت لتحقق عدة اهداف، ومنها كيفية العيش سويةً، حسب نمط الحياة المناسب لكل شخص، بمساواة كاملة، لكن يجب فهم متطلبات الغير، وان يكون كل الأطراف على استعداد أن يقدموا تنازلات متساوية، وبجب النظر على الجميع كمتساويين، دون تفضيل أحد على أحد، وان يكون المجتمع العربي جزء من النقاش الدائر في الدولة، وهناك اهمية ليكون المجتمع العربي جزء من هذا النقاش، لأننا جزء لا يتجزأ من الدولة، وهذا امر لا جدال فيه".

وأضاف: "هناك حقوق واجبة لنا، ويجب ان نبذل جهودًا للحصول عليها، وحركة الربع الرابع تتيح امكانية النقاش في هذه المسألة، لنصل الى المعادلة الصحيحة".

مؤتمر الشجاعة

وتابع: "مؤتمر الشجاعة هو المؤتمر السنوي الثاني الذي تقيمه الحركة، وأطلق عليه "الشجاعة" بسبب الحالة التي تمر فيها الدولة، والتحديات اتي تواجهها، ويجب اتخاذ قرارات شجاعة، لمواجهة الأزمة التي تتواجد فيها الدولة، وكذلك الإصغاء الى موقف ورأي الطرف الآخر، والشجاعة هنا أن نقدم تنازلات فيها شجاعة، لكي نعيش كلنا هنا حياة كريمة وعادل للجميع، ومجرد الحضور الى المؤتمر واسماع صوتك هو نوع من الشجاعة".

"المؤتمر أقيم ايضًا بهدف بحث الوسائل التي يمكننا من خلالها أن نعيش سويةً، وكذلك بحث الوسائل التي يمكننا من خلالها أن نغيّر الواقع الموجود الى واقع افضل للجميع".

لمزيد من المعلومات والتسجيل والمشاركة اضغط هنا

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]