شارك ممثلو بنك هبوعليم في مؤتمر "الامكانيات والواردات في المجتمع العربي"، والذي نظم في نهاية الأسبوع الماضي في تل أبيب، بمبادرة ورعاية مشتركة لصحيفة جلوبس، بنك هبوعليم، البيادر ومبادرة "كو-إمباكت"، بحضور شخصيات اجتماعية ومشاركين وخبراء من عالم المال والأعمال ومندوبي مكاتب الحكومية والسفير الأمريكي.

هذا وشارك في افتتاحية المؤتمر السيد دوف كوتلر، مدير عام بنك هبوعليم، وتمت محاورته بكلمة حول أهمية المؤتمر للمنظومة البنكية وخاصة في هذه الفترة العصيبة والشاهدة تطورات مختلفة.

رنين مرضي، مديرة مركز النمو المالي ومديرة المجتمع العربي في بنك هبوعليم، شاركت في بانيل كان عنوانها: "بين الإجرام والنمو الاقتصادي: المجتمع العربي بين الأجيال".

وإفتتحت مشاركتها في التطرق إلى الأوضاع السائدة في المجتمع العربي، وتنامي العنف والانعكاسات على مجتمعنا.

والتي تبدأ من لجوء الناس الى منظمات بديلة للبنوك.

ادارة سليمة 

وبعدها تحدثت حول الأهمية المالية، والإدارة المالية السليمة، لتحقيق الأهداف المالية والاستقرار المالي والنمو الاقتصادي.

كما تحدثت عن الأمور التي يقوم بها بنك هبوعليم وخاصة الفترة الأخيرة والتي شهدت متحولات وعدم استقرار مادي في كل الدولة، خلالها منح البنك امتيازات كثيرة، وكذلك قام بإطلاق مسار استقطاب مدراء في المجتمع العربي، وغيرها من مشاريع البنك الهامة".

وخلال مشاركتها في البانل تطرقت أيضًا الى استطلاع صدر عن مركز النمو المالي يشير الى التزامات أكثر عند المستهلك العربي.

وعن المؤتمر قالت مرضي:" فخورة أننا جزء من هذا المؤتمر الهام الذي يساهم في تحسين السياسات الاقتصادية عبر الإستماع الى تحديات ومعيقات موجودة وبالتالي تقديم توصيات تستند إلى التحليلات الاقتصادية الناتجة عنه، حضور لافت لصناع القرار يمنح الاستفادة من المحاور التي كانت لتطوير سياسات تدعم النمو الاقتصادي للمجتمع العربي."

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]