قال وزير الدفاع المصري محمد زكي إنه يتم التعامل بأقصى درجات الحكمة لدعم القضية الفلسطينية والحفاظ عليها، ومساندة الأشقاء الفلسطينيين على أساس حل الدولتين.

وأضاف، في بيان نشره المتحدث العسكري، أن "القوات المسلحة قادرة على مجابهة أي تحديات تُفرض عليها بفضل قوة وتلاحم الشعب المصري وقيادته الوطنية"، لافتاً إلى أن "الدولة المصرية لها ثوابت لا تحيد عنها، ولا تنحاز إلا لمصلحة الأمن القومي المصري".

وتابع: "الموقف الحالي يتم التعامل معه بأقصى درجات الحكمة لدعم القضية والحفاظ عليها ومساندة الأشقاء الفلسطينيين على أساس حل الدولتين".

مشروع خاص 

جاء ذلك خلال حضوره المرحلة الرئيسية للمشروع التكتيكي الذي تنفذه إحدى وحدات الجيش الثاني الميداني باستخدام الذخيرة الحية، ويستمر لعدة أيام، بحضور الفريق أسامة عسكر، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من المحافظين وكبار قادة القوات المسلحة وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ والإعلاميين ورؤساء الجامعات المصرية.

وأشاد وزير الدفاع المصري بـ"الأداء المتميز، والاستعداد القتالي العالي للعناصر المشاركة بالمشروع، والذي عكس قدرة وجاهزية الجيش الثاني الميداني الذي يمثل مع باقي التشكيلات التعبوية للقوات المسلحة الدعامة الرئيسية لحماية أركان الأمن القومي المصري على كافة الاتجاهات الإستراتيجية"، بحسب البيان.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]