تنظم حركة "الربع الرابع" مؤتمرًا يوم الخميس القادم 30.5.2024 في مدينة تل ابيب، بعنوان "مؤتمر الشجاعة"، ودعا آلاف االناشطين في الحركة، الى المشاركة في هذا المؤتمر، وإظهار الشجاعة في هذا المؤتمر.

كما دعا اعضاء الحركة الجمهور الى الانضمام الى الحركة، بهدف إحداث التغيير والتأثير على دولة اسرائيل، وسوف تُطرح مضامين خلال المؤتمر ستكون مصدرًا للإلهام، وستُلقى كلمات من مختلف الشخصيات من كافة اطياف المجتمع الإسرائيليّ، الذي سيتحدثون عن كيفية مواصلة الطريق.

عن الحركة 

وتحدث موقع بكرا مع "جليت يناي" - ناشطة في حركة الربع الرابع، وقالت خلال حديثها مع موقع بكرا:

"ينشط في الحركة اكثر من 110 آلاف ناشط، وتمكن اهمية هذه الحركة انها حركة متنوعة تشمل جميع اطياف المجتمع، ويشارك في نشاطتنا مواطنون من مختلف اطياف المجتمع، بضمنهم من المجتمع العربي، وهذا ما يميز الحركة بشكلٍ عام، عن بقية الحركات الناشطة في الدولة".

وتابعت: "بمناسبة مرور عامين على تأسيس الحركة فإن الحركة رفعت عنوان "مؤتمر الشجاعة"، لأن احد اهم اهداف الحركة التي نسعى اليها، هي الجلوس والتحدث ومعرفة الآخر، ونحاول سوية كتابة الرواية الإسرائيلية الجديدة، مع الأخذ بعين الاعتبار التغييرات التي واجهت المجتمع الاسرائيلي، وننظر الى المستقبل ونفكر حول كيفية الاستعداد للمستقبل لخمس سنوات قادمة، لكي نحافظ على انفسنا كحركة قوية، وحركة يمكن ان تتقدم وتتطور".

للانضمام والتسجيل للمؤتمر اضغط هنا

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]