أقيم مساء يوم أمس الثلاثاء مؤتمر "الحصانة المالية في ظل الحرب" في جامعة رايخمان في هرتسليا، بتنظيم مركز النمو المالي التابع لبنك هبوعليم. حضر المؤتمر المدير العام للبنك، دوف كوتلر، ومندوبو البنك، إلى جانب عدد من الشخصيات الهامة في المجال المالي والاقتصادي. انعقد المؤتمر في القاعة EL03 بمبنى أديلسون لريادة الأعمال وبدأت فعالياته من الساعة 9:00 صباحًا.

يعتبر هذا المؤتمر السنوي التقليدي الرابع للتربية المالية لعام 2024، ويأتي في فترة حرجة يواجه فيها المجتمع الإسرائيلي تحديات كبيرة بسبب الحرب. يهدف المؤتمر إلى تعزيز الثقافة المالية والسلوك المالي السليم لدى العامة وأصحاب الأعمال، وهو أمر بالغ الأهمية لخلق حصانة اقتصادية في ظل الظروف الصعبة.

ركزت مناقشات المؤتمر على طرق تحقيق الحصانة الاقتصادية للشركات والأسر في ظل الحرب، بهدف تحسين التثقيف المالي والسلوك الاقتصادي باعتباره مجالًا أساسيًا في هذه الفترة. وأكد القائمون على المؤتمر على أهمية عقد مثل هذه الفعاليات للتواصل مع الجمهور وتوضيح تأثيرات الحرب على الاقتصاد وتقديم أدوات للتعامل معها وتجاوزها بشكل سليم.

وفي حديث مع طيبي رفينوفتس مدير العلاقات الخارجية في اتحاد البنوك قال:

"بلا شك ان النشاط البنكي وخاصة بنك هبوعليم في تقديم المساعدة للمجتمع العربي، مهمة جدا، وتعمل في عدة مواضيع ومنه التثقيف المالي، بذلت جهود كبيرة في عقد مؤتمرات هادفة، والاهم هو المساعدة في منع الاحتيال وهذا هو احد اهم المواضيع التي تشغل الجهاز البنكي، وايضًا المجتمع الاسرائيلي، وخاصة المجتمع العربي، ولذلك نحن نخصص موارد كثيرة في منع مسالة الاحتيال".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]