عقد, الثلاثاء، في جامعة رايخمن في هرتسليا،  مؤتمر "الحصانة المالية في ظل الحرب"، وذلك  بتنظيم مركز النمو المالي التابع لبنك هبوعليم. حضر المؤتمر المدير العام للبنك، دوف كوتلر، ومندوبو البنك، إلى جانب عدد من الشخصيات الهامة في المجال المالي والاقتصادي. 

يعتبر هذا المؤتمر السنوي التقليدي الرابع للتربية المالية لعام 2024، ويأتي في فترة حرجة يواجه فيها المجتمع الإسرائيلي تحديات كبيرة بسبب الحرب. يهدف المؤتمر إلى تعزيز الثقافة المالية والسلوك المالي السليم لدى العامة وأصحاب الأعمال، وهو أمر بالغ الأهمية لخلق حصانة اقتصادية في ظل الظروف الصعبة.

ركزت مناقشات المؤتمر على طرق تحقيق الحصانة الاقتصادية للشركات والأسر في ظل الحرب، بهدف تحسين التثقيف المالي والسلوك الاقتصادي باعتباره مجالًا أساسيًا في هذه الفترة. وأكد القائمون على المؤتمر على أهمية عقد مثل هذه الفعاليات للتواصل مع الجمهور وتوضيح تأثيرات الحرب على الاقتصاد وتقديم أدوات للتعامل معها وتجاوزها بشكل سليم.


مديرة برنامج هبوعليم من أجل المجتمع التابع لبنك هبوعليم في حديث لموقع بكرا قالت لنا:
"هناك أهمية كبيرة لمؤتمر النمو المالي لنشر الوعي داخل المجتمع بسبب تواجد أزمة مع قضية التربية المالية في المجتمع العربي، وأنا أنصح كلا من طلاب الجامعات والمدارس وأصحاب المشاريع والمصالح والجميع في مجتمعنا أن نعمل على دراية مالية وأخذ المعرفة لكيفية التعامل وأخذ القرار السليم، لأنه من الممكن إذا أخطأ المواطن بشكل كبير من الممكن أن يكون له عوائق اقتصادية كبيرة تضر في التنمية الاقتصادية للمجتمع العربي".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]