اختتم مركز النمو المالي التابع لبنك هبوعليم المؤتمر الذي عقده اليوم الثلاثاء، والذي حمل عنوان "الحصانة المالية في ظل الحرب"، والذي عُقد في جامعة رايخمان في هرتسليا.

يُذكر أن هذا هو المؤتمر التقليدي السنوي الرابع للتربية المالية 2024 في موضوع: الحصانة المالية في ظل الحرب - بحضور المدير العام للبنك دوف كوتلر ومندوبي البنك.

وبدأت فعاليات المؤتمر من الساعة 9:00 صباحًا في القاعة EL03، مبنى أديلسون لريادة الأعمال، في جامعة رايخمان في هرتسليا.

يُشار أن المؤتمر يُعقد للمرة الرابعة على التوالي، في ظل واحدة من أصعب المراحل التي يمرّ بها المجتمع الإسرائيلي ككل. وفي ظل الصعوبات الكبيرة التي يواجهها المواطنون في العيش في ظل الحرب، يُعد موضوع التثقيف المالي والسلوك الاقتصادي للعامة وأصحاب الأعمال، أمرًا بالغ الأهمية للحصانة.

خلق الحصانة الاقتصادية 

وتناول المؤتمر سبل خلق الحصانة الاقتصادية في ظل الحرب للشركات واقتصاد البيت في البلاد، بهدف تعزيز الثقافة المالية والسلوك المالي الصحيح، باعتباره مجالًا تجاريًا واجتماعيًا أساسيًا، خاصة في هذه الفترة الصعبة.

وناقش المؤتمر بحضور شخصيات هامة أمورًا متعلقة بالاقتصاد في ظل الطوارئ، وذكر القائمون على المؤتمر الى انه  يهمهم في هذه المرحلة مثل هذه المؤتمرات ولقاءات الجمهور لإسماع انعكاسات الحرب على الإقتصاد وأدوات التعامل وما خصص لتجاوز ودعم مالي وإقتصادي سليم لكافة الجمهور.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]