لعب حارسا الأهلي المصري مصطفى شوبير، والترجي التونسي أمان الله مميش، دوراً مهماً في تأهل فريقيهما إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا لموسم 2023-2024.

يستعد كل من الأهلي المصري والترجي الرياضي التونسي لخوض نهائي رابطة أبطال أفريقيا، ويحضر معهما الثنائي المتألق والموهوب في حراسة المرمى، مصطفى شوبير، وأمان الله مميش، اللذان لعبا دوراً كبيراً في وصول الفريقين إلى هذا النهائي، من أجل مواصلة تألقهما.

كتب، مميش اسمه بأحرف من ذهب خلال موسمه الثاني فقط مع العملاق التونسي، ولعب دوراً محورياً في سعي التونسيون للتتويج بلقب رابطة أبطال أفريقيا للمرة الخامسة في تاريخهم.

وحافظ حارس مرمى الترجي التونسي على نظافة شباكه خلال 9 مباريات توالياً، حيث يعود آخر هدف زار شباكه إلى شهر ديسمبر (كانون الأول)، مما جعل أداؤه أقل ما يقال عنه أنه رائع.

ومن جهة أخرى، برز حارس مرمى نادي الأهلي المصري، مصطفى شوبير، كقوة مذهلة في صفوف حامل اللقب القاري، وعوض بثقة كبيرة زميله في الفريق حارس المرمى الأساسي، محمد الشناوي، الذي تعرض لإصابة في كأس أمم أفريقيا أبعدته عن الميادين لأشهر.

وحافظ حارس المرمى الشاب على نظافة شباكه خلال ست مباريات توالياً في رابطة أبطال أفريقيا، مما جعله يمنح أوراق اعتماده كوريث فعلي لوالده حارس مرمى نادي الأهلي سابقاً أحمد شوبير.

وأشاد مدرب نادي الأهلي المصري، مارسيل كولر، بلاعبه وقال: "مصطفى شوبير قدم أداءً رائعاً في مبارياتنا، وتميز حتى الآن في هذه المنافسة".

ويُصر حارس المرمى مصطفى شوبير على إبقاء الأرجل على الأرض رغم تألقه ولفته الانتباه.

وأظهر الثنائي مميش وشوبير بالفعل نضجاً واتساقاً رغم صغر سنهما، وكانت مساهماتها في مشوار ناديهما الترجي التونسي والأهلي المصري كبيرة جداً، مما يجعلهما أبرز عنصرين من الفريقين خلال النهائي القاري، بينما يستعد عملاقا كرة القدم في شمال أفريقيا لخوض النهائي المثير، وسيتم تسليط الأضواء حتماً على العديد من النجوم الذين سيضيئون أرضية الميدان.

أمان الله مميش – الترجي الرياضي التونسي

تاريخ الميلاد: 20 أبريل 2004
العمر: 20
البلد: تونس
الطول: 1.91 م

مصطفى شوبير – الأهلي المصري

تاريخ الميلاد: 17 مارس 2000
العمر: 24
البلد: مصر
الطول: 1.85 م

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]