في ختام بطولة حماسية أقيمت نهاية الأسبوع الماضي (الجمعة) في المدرسة الاكليريكية - المطران بالناصرة، حصد طلاب برنامج تحديات - قسم الشبيبة في المركز الجماهيري أم الفحم لقب أبطال بطولة التنس.

شهدت البطولة، التي انطلقت في تمام الساعة التاسعة صباحًا واستمرت حتى الثانية ظهرًا، منافسة قوية بين الفرق المشاركة من مختلف المدارس في المنطقة، بما في ذلك مدرسة وادي النسور الإعدادية - أم الفحم ومدرسة الخنساء الابتدائية أم الفحم.

تألق طلاب برنامج تحديات" في مسارهم البطولي، محققين الانتصارات المتتالية حتى بلغوا المباراة النهائية، حيث واجهوا فريقًا قويًا من مدرسة المعمدانية.

بفضل جهودهم الكبيرة ومهاراتهم الاستثنائية، تمكن طلاب برنامج تحديات" من الفوز بالمباراة النهائية بنتيجة مثيرة، ليُتوّجوا أبطالًا للبطولة.
عكس هذا الإنجاز الرائع تفاني الطلاب واجتهاد مدربهم غصوب مزاوي على مدار البطولة، كما عبر الطلاب عن سعادتهم الغامرة بهذا الإنجاز، مؤكدين على أهمية العمل الجماعي والتفاني لتحقيق النجاح.

يُعدّ هذا الفوز إضافة قيمة لبرنامج تحديات - قسم الشبيبة أم الفحم، ويؤكد على تميزه في مجال الرياضة. نتمنى للفريق المنتصر مزيدًا من النجاحات والتألق في المستقبل

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]