قال السيد عبد المطلب الاعسم - الناطق باسم المجلس الاقليمي واحة الصحراء ونائب رئيس اتحاد الناطقين باسم السلطات المحلية، حول قرار إجراء انتخابات اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية، وفوز السيد مازن غنايم بالرئاسة:

"اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية، هي احدى الهيئات المهمة جداً للعمل المدني العربي في اسرائيل، وهي تُشكل من رؤساء سلطات منتخبين من قبل الجمهور. هذه اللجنة قررت اجراء انتخابات داخلية لاختيار رئيس لها. وهذا هو الاجراء الصحيح والمهني والديمقراطي لانتخاب رئيس للجنة يقود الدفة بحكمة ومهنية ليقرر مصير ملايين المواطنين العرب في اسرائيل، ضمن عمل جماعي للسلطات المحلية العربية في البلاد".

وأضاف: "الانتخابات جرت بين الدكتور سمير محاميد ومازن غنايم، وفاز غنايم بفارق 10 اصوات. لكن الفارق الاهم هو الروح الديمقراطية، وتقبل النتيجة من قبل الجميع، وعلى ذلك ينطبق القول نتنافس بيننا على الاختيار، لكننا نسير جمعاً وراء من تختار الاغلبية، وفي هذه رسالة بطولة اخلاقية وقيادية".

وتابع: "نُحيي ونعتز بهذا الاجراء ونشد على يدي اللجنة القطرية ورئيسها الجديد الاخ مازن غنايم، متمنين النجاح له ولمجتمعنا العربي عامة".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]