أشاد توماس توخيل مدرب بايرن ميونيخ بفعالية منافسه ريال مدريد أمام المرمى خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس الثلاثاء في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق لكنه أكد جاهزية الفريق الألماني للفوز إيابا الأسبوع المقبل في مدريد.

وسجل الفريق البافاري هدفين في غضون أربع دقائق في بداية الشوط الثاني بتسديدة من ليروي ساني وركلة جزاء ناجحة لهاري كين ليقلب الطاولة بعدما وضع فينيسيوس جونيور الفريق الزائر في المقدمة في الدقيقة 24 على عكس سير اللعب.

كما أحرز المهاجم البرازيلي هدف التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 83 بينما كان بايرن يضغط لتسجيل الهدف الثالث.

وقال توخيل الذي سيترك بايرن بعد موسم محلي مخيب للآمال في مؤتمر صحفي: "النتيجة كما شاهدتم ولا تستحق إهدار الوقت للتفكير فيها"، وفقا لرويترز.

وأضاف مدرب الفريق البافاري: "لقد فعلها ريال مدريد من قبل، سجل هدفين من فرصتين، لسنا أول فريق يعاني من ذلك، لديهم اللمسة الأخيرة ويملكون الجودة للقيام بذلك".

وحول المباراة قال توماس: "كانت بدايتنا قوية ثم فقدنا إيقاعنا قليلا، كان ينبغي أن نسجل الهدف الثالث لكننا لم نتحلى بالفعالية الكافية ثم منحناهم ركلة جزاء".

وأضاف توخيل: "الموقف واضح للغاية، سنذهب إلى مدريد والفائز يأخذ كل شيء، نحن جاهزون للقتال ويجب أن نؤمن بحظوظنا، لا يزال الأمر ممكنا، النتيجة 50-50، إنه واحد من أصعب الملاعب لكن هذا ما يزيد حجم التحدي".

وسيحتاج الفريق الألماني للفوز على ريال مدريد، الساعي لتحقيق بطولة أوروبا للمرة 15، في إسبانيا إذا أراد التأهل إلى النهائي إلى ويمبلي.

ويلتقي بروسيا دورتموند الألماني مع باريس سان جيرمان الفرنسي في مباراة الدور قبل النهائي الأخرى.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]