فازت استمارة واحدة في سحب اللوتو الذي جرى في 13.4.2024، بالجائزة الأولى بقيمة 8 مليون شيكل. وبعد نحو أسبوع من السحب وصلت الفائزة السعيدة بمرافقة زوجها إلى بيت مفعال هبايس.

وقالت الفائزة، وهي امرأة متقاعدة كانت تعمل حتى وقت قريب في مجال الطب، لموظفي مفعال هبايس: "أنا لا أشارك بانتظام في السحوبات. ولكن عندما أشتري بطاقة، أرسل استمارة عاديّة تحتوي على 10 جداول بمبلغ 30 شيكل".

أضافت: "بعد يوم من السحب كان لدي بعض الترتيبات، وقررت فحص الاستمارة. لقد قامت صاحبة كشك بتمريرها في الماكنة وقالت لي إنني فزت بمبلغ كبير. أردت معرفة قيمة الجائزة، وقمنا معاً بفتح تطبيق مفعال هبايس. مسحنا الاستمارة ولأول مرة رأيت قيمة الجائزة. في البداية لم أفهم لأنني رأيت الكثير من الأصفار. احتجت بعض الوقت لاستوعب، ونظرت مجدداً وأدركت أن الحديث عن مبلغ لا يقل عن 8 ملايين شيكل. ابتسمت صاحبة الكشك بوجهي أخبرتني أن لدي مبلغ محترم جداً".

وأردفت الفائزة: "عندما عدت إلى المنزل، اتصلت بزوجي وقلت له: لقد فزت بجائزة. ولم أخض في مزيد من التفاصيل. لم أخبره بالمبلغ، فقط بعد أن وصل لاحقًا، أخبرته بالأمر ثم قال لي: "لم يكن عليك أن تخبريني... كان واضحًا بالنسبة لي أنني أشاركه وأشارك ابنتي التي لا تعيش حاليًا في البلاد بالبشرى السارة".

وأعربت الفائزة عن نيتها تحسين مكان سكنها. وقالت قبل خروجها: " "كنت متفائلة بأن شيئًا جيدًا سيحدث. وأنا أتطلع بالفعل إلى الأيام القادمة، حيث سأستثمر وقتاً في البحث عن شقة، وهو ما كنت أتمناه لسنوات عديدة، بالإضافة إلى ذلك، عاهدت نفسي أنني إذا فزت في يوم من الأيام، فسوف أتبرع بالمال لبعض المقربين من قلبي. الآن سيكون لدي ما يكفي من المال للتبرع وشراء منزل، بل وسأستمتع أكثر بمعاشي التقاعدي وبالسفر".

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]