عبر المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن حزنه الشديد، بعد إقصاء الريدز من مسابقة الدوري الأوروبي على يد أتالانتا الإيطالي.

وتمكن ليفربول من تحقيق الفوز على أتالانتا بهدف نظيف سجله محمد صلاح من علامة الجزاء، لكن هذا لم يكن كافيًا ليتأهل الفريق الإيطالي بنتيجة 3-1 بمجموع المباراتين.

وشهدت تلك المباراة إهدار محمد صلاح للعديد من الفرص، منهما انفراد أهدره الدولي المصري بغرابة شديدة وسئُل كلوب عن رأيه في أداء اللاعب عقب المباراة.

يورجن كلوب يُدافع عن محمد صلاح

وصرح يورجن كلوب قائلًا: “ليست لدي أي شكوك حول مستوى محمد صلاح، هذا دائمًا ما يحدث، وصلاح هو من سجل هدف المباراة الوحيد”.

وعن الفرصة المهدرة أجاب: “صلاح أحد أكثر اللاعبين خبرة في ليفربول، لا يعني ذلك أنه لم يهدر فرصًا من قبل بمسيرته، فهذا جزء من اللعبة”.

وعن خروج ليفربول قال كلوب: “يمكننا الآن التركيز على الدوري الإنجليزي، “أتالانتا استحق التأهل، وكنا نريد إسعاد جماهيرنا بالوصول إلى المباراة النهائية”.

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد فولهام في الدوري الإنجليزي

ويلعب فريق ليفربول ضد فولهام، يوم الأحد المقبل 21 أبريل، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن يواجهة الريدز نظيره فولهام، يوم الأحد المقبل في منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والسادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]