تختلفُ طريقةُ تعامل الأفرادِ مع أحزانهم وأفراحهم وفق فلسفتهم، وقد تلعبُ الأبراجُ دوراً رئيساً في تحديدِ سماتِهم وفقَ العناصرِ المنتميةِ إليها، سواءً كانت مائيَّةً، أو ترابيَّةً، أو حتى هوائيَّةً. وتستمدُّ بعض الأبراجِ سعادتها من مساعدةِ الآخرين، بينما تجدُ أخرى سعادتها في تحقيقِ أهدافها، والحصولِ على مبتغاها. فيما يأتي، تستعرضُ «سيدتي» مفهومَ السعادةِ بالنسبةِ للأبراج.

امرأة برج الحمل

تشعرُ بالسعادةِ عند أخذ المبادرةِ، والتحكُّمِ في حياتها، وتستمتعُ بكونها قائدةً بالفطرةِ، وتسعى إلى تحقيقِ النجاحِ والإنجازات. كذلك تجدُ سعادتها في متابعةِ شغفها، واتِّباع طريقها دون عوائقَ بسبب القيود. وتلعبُ التفاعلاتُ الاجتماعيَّةُ أيضاً دوراً مهماً في سعادتها، إذ تحبُّ أن تكون محاطةً بأفرادِ عائلتها.

امرأة برج الثور

تجدُ سعادتها في مختلفِ جوانبِ الحياةِ سواءً في تنميةِ الروابطِ العميقةِ، أو تعزيزِ العلاقاتِ الدائمةِ، أو تحقيقِ أهدافها، وتستمدُّ فرحتها من الاستقرارِ والأمنِ. تحيطُ نفسها دائماً بالجمالِ والبذخِ، وتعتزُّ بصحبةِ الأصدقاءِ وأفرادِ العائلةِ الذين يمدُّونها بالدعم.

امرأة برج الجوزاء
تتميَّزُ بشخصيتها الاجتماعيَّةِ والحيويَّةِ، وتعدُّ الأكثرَ مرحاً وسعادةً بين الأبراجِ. تتمتَّعُ بطاقةٍ شبابيَّةٍ ومرحةٍ، تُضفي إحساساً بالبهجةِ على المواقفِ المختلفةِ، وتستمتعُ بالفكاهةِ والذكاءِ والعفويَّةِ، وتجدُ سعادتها في التحفيز الفكري، وتعزيزِ الروابطِ الاجتماعيَّةِ، واستكشاف كلّ جديدٍ.

امرأة برج السرطان
تستمدُّ سعادتها من مختلفِ جوانبِ الحياةِ، خاصَّةً عند شعورها بالأمانِ العاطفي. إن قضاءَ وقتٍ ممتعٍ مع أحبَّائها، هو سببٌ رئيسٌ في سعادتها، كما تشعرُ بالفرحِ عند القيامِ بالمساعي الإبداعيَّةِ مثل الفنِّ، والموسيقى، والكتابة. وكونها من الأبراجِ المائيَّةِ، يعدُّ الوجودُ بالقربِ من الماءِ مصدرَ سعادةٍ لها.

امرأة برج الأسد
تتمتَّعُ بشخصيَّةٍ كاريزميَّةٍ وواثقةٍ ومنفتحةٍ بشكلٍ طبيعي، وتتميَّزُ بموهبةٍ لجذب الانتباه، وغالباً ما تشعُّ دفئاً وبهجةً في البيئاتِ الاجتماعيَّةِ. تستمتعُ بأي فرصةٍ تعرضُ قدراتها، وتسلِّطُ الضوءَ على نجاحاتها، وتنبعُ سعادتها عند الانخراطِ في الأنشطةِ التي تسمحُ لها بالتألُّقِ وإظهارِ مهاراتها القياديَّةِ الطبيعيَّةِ.

امرأة برج العذراء
تدخلُ السعادةُ إلى قلبها عند إنهاءِ المهامِّ الموكلةِ إليها، كونها من الأبراجِ المنظَّمةِ، وتستمدُّها أيضاً من التطبيقِ العملي، والنظامِ، ومساعدةِ الآخرين، والنموِّ الشخصي، والعيشِ وفقاً لقيمها. تفرحُ عند تقديمِ المساعدةِ والمشورةِ العمليَّةِ للأشخاص المحتاجين.

امرأة برج الميزان
غالباً ما ينتابُها إحساسٌ بالبهجةِ لدى الحفاظِ على جوٍّ متوازنٍ وإيجابي. تُظهر سماتٍ مرتبطةً بالبهجةِ، ونظرةً إيجابيَّةً عامةً للحياةِ، وتعدُّ من أكثر الأبراجِ مرحاً، وتفرحُ عندما تنخرطُ في محادثاتٍ هادفةٍ مع الآخرين، ويكمنُ مفتاحُ سعادتها في إيجادِ التوازنِ والانسجامِ في جميعِ مجالاتِ حياتها.

امرأة برج العقرب
تُسعد عند استكشافِ أسرارِ الحياةِ، وظهورِ الحقائقِ الخفيَّةِ، ولدى عيشِ شغفها، والوصولِ إلى أهدافها. أيضاً تفرحُ حينما تقيمُ علاقاتٍ قويةً ووطيدةً مع أحبَّائها، وعندما تتكيَّفُ مع المواقفِ الجديدةِ، وتتغلَّبُ على التحدِّيات، وتجدُ الرضا في قدرتها على حلِّ المشكلاتِ بين الأفراد.

امرأة برج القوس
تكونُ في ذروةِ سعادتها عند استكشافِ آفاقٍ جديدةٍ، والشروعِ في مغامراتٍ مثيرةٍ، وتفرحُ كثيراً خلال السفرِ، وزيارةِ أماكنَ غير مألوفةٍ، وتوسيعِ معرفتها، وتزدهرُ على التحفيز الفكري، وتبحثُ عن فرصٍ للانخراطِ في محادثاتٍ عميقةٍ، توسِّعُ وجهاتِ نظرها.

امرأة برج الجدي
ينتابُها شعورُ السعادةِ بعد تحقيقِ أهدافها، وإنجازِ المهامِّ الموكلةِ إليها، وتفرحُ عند الاستقرارِ والأمنِ سواءً في حياتها الشخصيَّةِ، أو المهنيَّةِ، وأيضاً لدى قضاءِ الوقتِ مع أحبَّائها، كما تستمتعُ بمتابعةِ اهتماماتهم وهواياتهم، خاصَّةً تلك التي تتطلَّبُ التفاني والانضباط.

امرأة برج الدلو
تتَّصفُ بنظرتها الإيجابيَّةِ للحياةِ، وتعدُّ من أكثر الأبراجِ سعادةً، وتزدهرُ على التحفيزِ الفكري والانخراطِ في محادثاتٍ عميقةٍ، تُغذِّي استقلالها وحريتها. تجدُ سعادتها في سعيها للمعرفةِ والتعلُّمِ المستمرِّ، والتحفيزِ الفكري، وتعزيزِ الروابطِ الاجتماعيَّةِ.

امرأة برج الحوت
تشعرُ بالسعادةِ في بيئاتٍ هادئةٍ، تسمحُ لتفكيرها الخيالي بالتجوُّل بحريَّةٍ، وتستمدُّ فرحتها من مساعدةِ الآخرين، إذ تتماشى مع رغبتِها الفطريَّةِ في إحداثِ تأثيرٍ إيجابي. كذلك تجدُ سعادتها في إقامةِ علاقاتٍ عميقةٍ وذات مغزى مع أحبَّائها، كونها من الأبراجِ الرومانسيَّة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]