قاموا بنصب كمين لسائق بالقرب من محطة الوقود في أورشليم القدس، ورشقوه بالحجارة،حيث تم إلقاء القبض عليهم على يد افراد شرطة لواء أورشليم القدس، وبالتعاون مع مركز المراقبة والسيطرة.

في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي جاء فيه:" 

قبل عدة أيام تم تلقي بلاغاً في مركز الطوارئ لشرطة حول حادث لرشق الحجارة باتجاه مركبة كانت تتزود بالوقود في محطة وقود قرب حي التلة الفرنسية في أورشليم بالقدس مما أسفر الحادث بتسبب بضرر بالسيارة.

فور تلقي البلاغ، تم فتح تحقيق في مركز شرطة شاليم في لواء أورشليم القدس، حيث تم اجراء نشاط تحقيق بهدف التعقب خلف المشتبهين في ارتكاب الفعل.

كشف التحقيق في القضية أن السائق وصل إلى محطة الوقود لتزويد سيارته بالوقود، وفي وقت ما لاحظ المشتبهين الثلاثة سائق السيارة، فنصبوا له كميناً أثناء خروجه من محطة الوقود ورشقوه بالحجارة، مما أسفر ذلك بتضرر سيارته دون وقوع إصابات.

بمساعدة من مركز المراقبة والسيطرة في لواء أورشليم القدس، تمكن محققو مركز شرطة شاليم من تحديد هوية المشتبهين، ومن ثم تحديد مكانهم- والليلة الماضية تم إلقاء القبض عليهم على يد افراد الشرطة.

تم تقديم مشتبهين اثنين (17 عام، من سكان شرقي أورشليم القدس) اللذان تم إلقاء القبض عليهما الليلة الماضية إلى المحكمة، حيث تم تمديد توقيفهما حتى يوم 28.3.24..

سيتم تقديم مشتبه آخر (18 عام، من سكان شرقي أورشليم القدس) إلى المحكمة هذا اليوم لجلسة استماع في قضيته وفقا لمتطلبات التحقيق.

ستواصل شرطة إسرائيل العمل بحزم ضد منتهكي القانون ومثيري الشغب العنيفين الذين يحاولون المس بأمن وسلامة الجمهور وممتلكاته.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]