تم يوم السبت الموافق 02/03/2024 دعوة أهالي بلدة عيلوط لوجبة الغذاء بمناسبة فوز المرشح سائد أبو راس برئاسة مجلس عيلوط المحلي.

وسادت أجواء من الفرح في المكان وكان ذلك واضحًا على وجوه جميع الحاضرين. ما يميز هذا اللقاء كان حضور أهل البلدة من جميع العائلات دون استثناء ومن ضمن الحضور المرشحين المنافسين لرئاسة مجلس عيلوط المحلي. مما أثبت أن المنافسة كانت نزيهة وديمقراطية. كما وشرّف الحفل شخصيات من القرى والبلدات المجاورة وقاموا بتهنئة الرئيس الجديد بمنصبه كما قاموا بتهنئة وتحية أهل القرية جميعًا على روحهم الرياضية ومرور الانتخابات بسلام ورحابة صدر. هنأ الحضور الاخ سائد أبو راس وتمنوا له التوفيق في هذا المنصب الجديد وأن يعينه الله على حمل الأمانة وتوظيفها في خدمة أهل بلده جميعًا.

وقال الأخ سائد أبو راس:
" بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على رسول الله ، بداية أبارك لأهل بلدي عيلوط بهذا الفوز واسأل الله ان اكون عند حسن ظن جميع أهل بلدي ، لقد حضر اليوم جميع أهل البلدة من مختلف العائلات من انتخبني ومن لم ينتخبني هذا الشيء افرحني واسعدني وأثلج صدري. واسأل الله العظيم التوفيق والسداد في هذا المنصب وأن يوفقني لما يحبه ويرضاه. بارك الله فيكم جميعًا وأهلًا وسهلًا بجميع الحضور".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]