تحت شعار "اللمّة أحلى مع تنوڤا"، تواصل شركة تنوڤا تقليدها السّنوي، وتطلق حملة فريدة ومميّزة لشهر رمضان المبارك، حملة دعائيّة واسعة النطاق تتضمّن ڤيديو معبّرًا جدًا، ومسابقة ذات جوائز قيّمة.

تستعد شركة تنوڤا، كما في كل عام لاستقبال شهر رمضان، وتقدّم للمستهلك العربي منتجات جديدة، وضمن هذه الفعاليّة، أطلقت الشركة حملة خاصّة بالشهر المبارك وعيد الفطر السعيد، وأغنت محتوى موقع وصفات مطبخ تنوڤا بوصفات رمضانيّة مميّزة، وتعاونت مع مؤثّرات شبكات التواصل لهدف التشديد على أحلى الأوقات واللمّة مع العائلة والمشاركة بمسابقة والحصول على جائزة قيّمة.

كما أنتجت شركة تنوڤا، ڤيديو معبّرًا جدًا، حول تحضيرات طاولة الإفطار، بشكل كوميديّ، مع إظهار ضحكات المشاركين من حياة العائلة اليوميّة وكيفيّة التفاعل مع اللّفتات المضحكة بين أفراد العائلة. وفي نهاية الڤيديو يتمّ تقديم وجبة إفطار كلّها حب ووجبات شهيّة تؤكّد على "اللمّة".

لمشاهدة الڤيديو أدخلوا على الرابط:

https://www.youtube.com/watch?v=Z0Wj5CHaHvU

إضافة إلى ذلك، وكجزء من العادات المتّبعة في شهر رمضان المبارك، ستقوم شركة تنوڤا بتوزيع سلال غذائيّة تحوي تشكيلة من منتجات تنوڤا على العائلات المحتاجة في المجتمع العربي. كما أنّه سيسمح للمتصفّحين المشاركة في مسابقة خاصّة والفوز بجوائز قيّمة.

ويقول يهودا هرئيل، مدير وحدة القطاع في شركة تنوڤا، حول الحملة الدعائيّة: "كما في كلّ عام، تستعدّ شركة تنوڤا لحلول شهر رمضان، وتقدّم للمستهلك العربي أفضل المنتجات، المستجدّات والحملات الترويجيّة المميّزة، الخاصّة بشهر رمضان. أمّا الفعاليّة الأساس لشهر رمضان لهذا العام، تتمثّل بتقديم تشكيلة جديدة من الوصفات والوجبات الرمضانيّة، عبر صفحات الفيسبوك والانستغرام، وعبر موقع تنوڤا، تشكيلة وصفات غنيّة وشهيّة. وننتهز الفرصة لتقديم أحرّ التهاني بحلول شهر رمضان المبارك، ونتمنى لكم الصحّة والسعادة."

أنتم مدعوّون لدخول صفحة الفيسبوك وموقع "مطبخ تنوڤا"، والتعرّف على كيفيّة تحضير أشهى الوصفات من مطبخ تنوڤا: https://matbach-tnuva.co.il/

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]