تحدث موقع بكرا مع د.اكرم حسون، مرشح الرئاسة في دالية الكرمل، حول مشاريعه، والرسالة التي يرغب بايصالها الى جمهور الناخبين والمرشحين.

وقال خلال حديثه: "اخوتي واخواتي اهالي دالية الكرمل الأعزاء، ساعات قليلة تفصلنا عن اليوم المصيري، يوم الانتخابات، هذا اليوم، الذي ستتحقق فيه احلام الشباب، ونبني فيه مستقبلا أرقى، يليق بالدالية وأهلها، وصيتنا قبل يوم الانتخابات، تعالوا نجعل من هذا اليوم عرسًا ديمقراطيُا ساميًا، بعيدا عن الفتن والقلاقل والخلافات، وهذا هو نهجنا الذي ثبتنا عليه طيلة هذه المرحلة الانتخابية المفصلية، الرد المحترم والحفاظ على النسيج الاجتماعي، والحوار الأخلاقي الراقي".

وأضاف: "علينا ان لا ننسى ان كلنا في النهاية اهل وعائلة واحدة، كلنا ابناء هذا البلد الغالي، هذا البلد الديلاوي، يوم الانتخابات هو اليوم الذي يضع فيه المرشح رؤياه امام رأي الجمهور، وينتظر اصدار القرار".

وتابع: "رؤيانا كانت واضحة وشفافة، وتحدثنا بها من فوق كل منبر امام جميع الناس، رجائي ان يمنحني المواطن، الثقة، لاستمر في ترجمة هذه الرؤية المخططة على أرض الواقع، خدمة لدالتي واهلها، من كل الاطياف، وكلي ثقة ان المواطن الديلاوي واعٍ بما فيه الكفاية ليصوت ويقرر هوية الاعضاء والرئيس، ونحن انطلقنا نحو التغيير". 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]