أعلن اتحاد الحكام القطري عن الاستغناء عن خدمات الحكمة آية عابد من البعنة- دير الأسد، والتي تحكم في مباريات الدرجات الدنيا، وذلك بادعاء انها لعبت في منتخب فلسطين.

بدأت آية عابد مباراتها في منتخب فلسطين ضد منتخب العراق. وردت اتحاد الحكام على هذا: "أولا ستتلقى رسالة مفادها أنها تستطيع اللعب والتحكيم في فلسطين، وهي لم تعد جزءا من اتحاد الحكام في البلاد".

بعد أن لعبت آية عابد، الحكمة القطرية في إسرائيل، يوم الثلاثاء الماضي بزي المنتخب الوطني الفلسطيني للسيدات، عندما بدأت التشكيلة في الفوز على العراق 0:1، أعلن اتحاد الحكام أنها ستتلقى إشعارًا بإنهاء خدمتها.

تحقيق 

وفي اتحاد الحكام فتحوا تحقيقاً مع عابد، وادعت عابد: "في ذلك الوقت، سمحوا لي باللعب في عرابة أيضاً، وفي نفس الوقت أن أكون حكماً في شتى المناطق، بالنسبة لي فهو ذات الأمر".

أخذ اتحاد الحكام هذا الأمر على محمل الجد، وأعلنوا على الفور اعفاءها من الخدمة في التحكيم. وقال مسؤول في اتحاد الحكام: "يمكنها أن تصبح حكمة وتلعب في الدوري الفلسطيني".

وقال اتحاد الحكام: "آية عابد هي بالفعل لاعبة في عرابة وقاضية قطرية في نفس الوقت. في الماضي، قامت بالتحكيم في فريق الدوري درجة اولى، ولكن بسبب مشاكل مختلفة ومخالفات تأديبية كلاعبة، تم السماح لها بالتحكيم في المناطق فقط واللعب في نفس الوقت".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]