في بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر الناطق الرسمي للاعلام العربي في سلطة الاطفاء والانقاذ جاء فيه:"
ضمن التعاون المستمر بين سلطة الاطفاء والانقاذ الممثلة بمستشارها والناطق الرسمي كايد ظاهر وبين قسم الطوائف في وزارة الداخلية،  شارك المئات من أئمة المساجد في البلاد بدورة للوقايه من النار هدفت الاطلاع على طرق السلامه والامان خاصة في المنازل، في ظل الحرائق التي وقعت وأدت الى وقوع ضحايا جراء استخدام غير أمن لوسائل التدفئة، او اللعب بالنار، من الاولاد الذين تركوا لوحدهم في المنازل دون رقابة.

ففي مقر اللواء الشمالي للاطفاء والانقاذ بهار نوف شارك العشرات من الأئمه الذين استمعوا لشروحات حول طرق الوقايه من النار وعمل الاطفاء والانقاذ وتعزيز عمل هذه السلطة في المجتمع العربي، وضم المئات من الشبان للعمل كرجال اطفاء .

كايد ظاهر أكد في كلمته على اهمية دور رجل الدين في نقل الرسالة للمواطن من خلال خطب الجمعة لمنع وقوع حرائق، خاصة داخل المنازل .واضاف ظاهر في كلمته :"ان دورات مماثلة عقدت في المنطقة الجنوبية ووادي عارة،  وسيتم عقد دورات مماثلة لباقي رجال الدين من الطوائف المختلفة .

من جهته أكد اياد سرحان مدير قسم الطوائف على ضرورة وأهمية التعاون بين الطرفين مشيرا الى ان رجال الدين على جهوزية لنقل الرساله بكل ما يتعلق بالوقاية من النار مؤكدا على مواصلة العمل المشترك بين الطرفين ..

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]