يحكم مولود برج الدلو كل من أورانوس وزحل ويرمز له بحامل الماء، الذي يمثل تدفق الطاقة والتفكير والإبداع. يعتبر قائدًا ذكيًا ومثابرًا بالفطرة. عندما يتعلق الأمر بالحب والعلاقات، فهو لن يكون عاطفيًا جدًا تجاه الأشياء. كما أنه لن يتسرع في أي شيء. إنه يفضل أن يكون الشريك المحتمل هو صديقه أولاً.

ينجذب مولود برج الدلو إلى الأشخاص الأقوياء والآمنين ويحيط نفسه بأشخاص يعرفون ما يريدون، مثله تمامًا. إنه نوع الشخص الذي يقدر الفردية والاستقلالية، لذا إذا كنت تريد جذب انتباهه، فتميز عن الآخرين. إنه فريد ومتمرد، هو أيضًا منفتح الذهن ولديه طبيعة مفعمة بالحيوية. يتخذ قراراته بنفسه دون أن يتأثر بالآخرين.

يريد برج الدلو أكثر من مجرد علاقة. يريد أفضل صديق وشخصًا يُعجب بذكائه ويتحدث معه عن أحلامه ويجعله يضحك. على الرغم من أنه يشكل شريكًا رائعًا، إلا أنه يحتاج إلى الكثير من المساحة والحرية والاستقلالية. إنه لا يريد أن يشعر بالاختناق من قبل شريكه. إذا وضع شخص ما قواعد ليتبعها، فسوف يُنهي العلاقة. إنه لا يحب أن يتحكم به أي شخص وخاصًة شريكه. في العلاقة، يحتاج إلى الحرية. أما مولود الجدي فهو يكره مناقشة مشاعره، لذلك سيواجه هذا الثنائي مشكلة في التواصل.


ستكون العلاقة بين برج الدلو والجدي مملة للغاية. في الواقع، قد يكون من المؤلم مشاهدة هذين الاثنين وهما يحاولان الانسجام في بعض الأحيان. إلى جانب الولاء والاتساق، يتمتع هذان الشخصان بقيم حياتية مختلفة تمامًا؛ يحب الجدي الحدود بينما يحب برج الدلو الحرية. لكي يشكل هذا الثنائي رابطة عاطفية، سيتعين عليهما قبول بعضهما البعض ومشاعرهما المنفصلة وسيتعين عليهما أن يلتقيا في المنتصف.


العلاقة بينهما لن تكون متوافقة للغاية. عندما يتعلق الأمر بالعلاقة الرومانسية، فإن برج الجدي تقليدي للغاية وعملي ومنخفض المستوى، بينما برج الدلو متحرر ومنفتح على تجربة أشياء جديدة. لذلك سيجدون صعوبة في التحرك بنفس الوتيرة. يعتمد انعدام الثقة في العلاقة على ما إذا كان بإمكانهم إنجاح العلاقة. من المعروف أن كلاهما يحتفظ بمشاعره لنفسه، لذلك ستكون هذه عقبة كبيرة أمام هذين الشخصين في العلاقة الرومانسية. إذا أرادوا أن ينجح الأمر، فسيتعين عليهم قبول عدم قدرة بعضهم البعض على التحدث عن مشاعرهم.

على الرغم من أن كلا البرجين يحكمهما زحل، وكلاهما يحب الاستقرار والمال، إلا أن معتقداتهم في الطموح والمعرفة مختلفة تمامًا. يركز برج الدلو على حدود الواقع، وغالبًا ما يبدو بعيدًا قليلاً عن هذا العالم. سيكون لدى برج الجدي إحساس بالتطبيق العملي والبقاء على الأرض والنجاح. وهذا الاختلاف الكبير قد يخلق حاجزًا في علاقتهما، وعدم القدرة على النظر إلى الحياة بشكل مماثل. قد لا يعرفون كيفية قضاء وقتهم معًا لمجرد أنهم يفعلون الأشياء بشكل مختلف.

المصدر: collective.world

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]