علق كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، على قرار رحيل تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة في نهاية الموسم، ومشيرا في الوقت ذاته إلى أن مواجهة خيتافي، غدا الخميس، في اللقاء المؤجل من الجولة 20 لليجا، ستكون حاسمة.

وقال أنشيلوتي، خلال المؤتمر الصحفي اليوم الأربعاء: "مواجهة خيتافي حاسمة لهذا الموسم، إنه فريق قوي للغاية، وستكون مباراة صعبة".

وأضاف: "خيتافي فريق منظم جيدا، ولديه لاعبون أصحاب خبرات، إنه فريق مباشر وهجومي للغاية، ومنظم دفاعيا، أهنئ مدربهم بوردالاس صديقي الذي يقوم بعمل رائع".

وعن قرار رحيل تشافي، علق: "أحترم ما يقوله وما يفكر فيه، وأتفهم قراره جيدا".

وتابع بحسب ما نقلته صحيفة "موندو ديبورتيفو": "لا أريد إجراء مقارنات بشأن قرار تشافي، لكن الضغط الأكبر الذي شعرت به كان في بداية مسيرتي بدوري الدرجة الثانية في إيطاليا، كان من الصعب بالنسبة لي التعامل مع الضغط، لكن بعد 29 عاما اعتدت على ذلك، والضغوط تتحول إلى بنزين يحركني".




وبشأن موقف لوكا مودريتش نجم وسط الملكي من الرحيل بنهاية الموسم، علق: "إنه أسطورة في هذا النادي وعليه اتخاذ قراره".

وأكمل: "مودريتش يبلغ من العمر 39 عاما ولديه الخبرة، إذا أجرى عمليات الإحماء مع البدلاء فسيشارك، وإذا لم تكن هناك نية لإشراكه فلن يتحرك، وهو يعرف ذلك".

وبسؤاله عن أردا جولر موهبة الملكي، أوضح: "إنه يتطور بشكل جيد جدا، وكل يوم يتحسن، وسيحصل على الدقائق، وأتفهم أن هناك ضغوطا عليه من بلده تركيا، لكنه لا يزال صبيا بعمر 18 عاما".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]