أُقيم اليوم في مسرح وسينماتك ام الفحم مؤتمر بعنوان “الشراكة في كرة القدم الاسرائيلية” للاتحاد العام لكرة القدم لتعزيز الشراكة العربية اليهودية في كرة القدم ولاجراء قرعة ثمن نهائي كأس الدولة لكرة القدم.

وتخلل المؤتمر كلمة افتتاحية لرئيس اتحاد كرة القدم، شينو زواريتس، ومن ثم كلمة لرئيس بلدية ام الفحم د. سمير محاميد، وكلمة لرئيس فريق هبوعيل ام الفحم وعضو الاتحاد العام احمد ابو العم، وحلقات حوارية تُعنى في تعزيز الشراكة العربية اليهودية في كرة القدم الاسرائيلية. وانتهى المؤتمر بإجراء قرعة ثمن نهائي كأس الدولة لكرة القدم، وهذه المرة الاولى التي تقام فيها هذه القرعة في مدينة ام الفحم.

حدث تاريخي 

وتحدث موقع بكرا مع محمد شاكر جبارين، كابتن فريق هبوعيل ام الفحم الذي قال: "هذه أول مرة تقام هذه القرعة في ام الفحم، وبرأيي هذا انجاز تاريخي، حيث ان احمد ابو العم يدخل الرياضة الفحماوية لخارطة كرة القدم القطرية، وهذا أمر مشرّف للمدينة. رأينا اليوم شخصيات مهمة في مجال كرة القدم".

كما وتحدث موقع بكرا مع عباس صوّان، مدرب شبيبة اتحاد ابناء سخنين الذي قال: "نتمنى من كل الفرق العربية التي صعدت أن ينجحوا في مباريات كأس الدولة، استضافة هذه القرعة في بلدة عربية هو بداية ومستقبل جيد للرياضة العربية، هذا جزء من همم الشباب العربي على رأسهم أحمد أبو العم".

وتحدث موقع بكرا مع سعيد بصول، رئيس ادارة مكابي الرينة الذي قال: "كل الاجواء في المؤتمر مهمة جدًا، القرعة لها أهمية كبيرة، يجب ان يفهم اتحاد كرة القدم الاسرائيلي أهمية العيش المشترك".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]