تحب بعض الأبراج التملك، وتُظهر سلوكاً مسيطراً ومستوى معيناً من التحكم بالآخرين. إنهم حازمون ويمتلكون ميلاً طبيعياً لتولي زمام الأمور، وتوجيه مسار الأحداث والعلاقات بتصميم لا يتزعزع. فهذه الأبراج تمتلك حاجة متأصلة للسيطرة والسلطة، ولديها وجهات نظر قوية حول الطريقة التي يجب أن تكون عليها الحياة. فما رأيك بالتعرف إلى أبراج تحب السيطرة؟

برج الحمل
يحكم مولود برج الحمل المريخ ويبعث طاقة حازمة وديناميكية تضعه كقائد بالفطرة. تنبع رغبته في السيطرة من حاجته الفطرية إلى تولي المسؤولية، وفتح مسارات جديدة. يدفعه شغفه وتصميمه إلى القيادة بحماس، ويقوم بتنسيق المواقف لتتوافق مع أهدافه.
في حين أن إصراره يمكن أن يلهمه ويحفزه، فإنه قد يؤدي أيضاً إلى اشتباكات عندما يقاوم الآخرون سيطرته. وفي حين أن نواياه متجذرة في الرعاية والحماية، فإن رغبته في السيطرة يمكن أن تظهر أحياناً على شكل التملك.

برج الثور
يجسّد مولود برج الثور الإصرار على الحفاظ على الاستقرار والأمان. يحكمه كوكب الزهرة ويمكن أن يكون منغلقاً في التفكير وهذا يميل إلى جعله يتحكم بالآخرين، ويحاول السيطرة عليهم لأنه يرى الأشياء فقط بطريقة واحدة.
يركز فقط على المهمة التي يقوم بها. يمكن أن يتحكم في المواقف المتعلقة بالقيادة والمنافسة. ويحاول احتواء المواقف لتجنب الفوضى. سلوكه الموثوق يضعه في قائمة أبراج تحب السيطرة. إن منهجه العملي في الحياة يغذي حاجته إلى الإشراف على الجوانب المختلفة لبيئته وإدارتها. قد تقوده طبيعته التملكية إلى ممارسة السيطرة على الممتلكات والعلاقات والظروف من أجل الحفاظ على شعوره بالراحة.

برج السرطان
يحكم مولود برج السرطان القمر، ويشع طاقة وقائية تغذي رغبته في السيطرة. تنبع حاجته إلى الإشراف والإدارة من ارتباطه العاطفي العميق بأحبائه. قد تقوده طبيعته البديهية إلى تحمل المسؤولية، لضمان رفاهية منْ يهتم بهم. وفي حين أن نواياه مدفوعة بالحب والاهتمام فإن ميوله المسيطرة يمكن أن تخلق أحياناً توتراً داخل العلاقات، ويمكن أن تطغى أحياناً على مساهمات الآخرين.

برج العذراء
يتسم مولود برج العذراء، باهتمامه الدقيق بالتفاصيل وبراعته التنظيمية. وهو من أبراج تحب السيطرة وغالباً ما تُترجم حاجته إلى الدقة والكفاءة إلى الرغبة في التحكم في محيطه للحفاظ على النظام. يقوده التفكير النقدي والطبيعة التحليلية إلى تولي المسؤولية وإدارة المواقف والسعي لتحسين النتائج.
تنشأ ميوله المسيطرة من الرغبة في خلق الانسجام. يمتلك مجموعة من المعايير التي يريد أن يتبعها الجميع في حياتهم وخاصةً شريكه. إنه واثق من نفسه إلى أقصى حد ولا يخشى التعبير عن آرائه أو معتقداته. أي وجهة نظر معارضة ستقابل بغضب. يعمل وفق أجندته الخاصة والقائمة على فرض سيطرته وجعل الأمور تسير كما يريد بالضبط.

برج العقرب
يُعرف مولود برج العقرب بطبيعته المكثفة والغامضة. يحكمه كوكب القوة والتحول بلوتو، ويمتلك قدرة شديدة على التنقل في المواقف المعقدة والتأثير على النتائج لتتوافق مع رغباته. غالباً ما يخفي تفكيره الاستراتيجي وأسلوبه المقنع وميوله المسيطرة، مما يجعله متلاعباً بارعاً يتفوق في تنسيق المواقف لتناسب أجنداته.

برج الجدي
يحكم مولود برج الجدي زحل، ينضح بجو من السلطة والطموح الذي يضعه بشكل طبيعي في قائمة أبراج تحب السيطرة. إن منهجه المنضبط والعملي في الحياة يغذي حاجته إلى توجيه وإدارة الجوانب المختلفة لبيئته. كما أنه مدفوع بالرغبة في تحقيق أهدافه. وغالباً ما يعتمد نهجاً منظماً ومنهجياً لضمان النجاح. يحاول فرض سيطرته بشكل كلي ومن خلال وضع مجموعة من القواعد التي يتوقع أن يلتزم بها منْ حوله. بالنسبة له القواعد هذه هامة لأنها تحدد ما إن كان بإمكانه الوثوق بهم أم لا.

برج الدلو
يُعتبر مولود برج الدلو من أبراج التي تحب السيطرة. يرغب في أن يثبت مكانته في هذا العالم. يقوم بكل ما بوسعه من أجل أن يكون في موقع السلطة سواءً كان الأمر يرتبط بالعمل أو العلاقات. يميل إلى التملك ويشعر أنه بحاجة إلى أن يكون الحارس الشخصي للأشخاص الذين يهتم بهم. يحاول إبقاء منْ حوله مقيداً ويحب السيطرة على الآخرين بسبب مقدار المسؤولية التي يشعر بها. يتحكم بأصدقائه بعناده ورفضه للتسوية. إذا كان هناك خلاف فإنّه يجب أن يكون على حق دائماً.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]