أعلن "حزب الله" اللبناني في بيانٍ له عن ملخص عملياته العسكرية واستهدافاته مواقع الجيش الإسرائيلي وتموضعاتٍ لجنوده في القطاعين الشرقي والغربي من جنوب لبنان.
 وأوضح "حزب الله" في بيانه، اليوم الأحد، أن "مجاهدو المقاومة الإسلامية (حزب الله) قصفوا أمس السبت في القطاع الشرقي من جنوب لبنان، تجمعًا ‌‏لجنود العدو الإسرائيلي في محيط موقع قلعة هونين".
ولفت إلى أنه شنّ في القطاع الغربي من جنوب لبنان "هجوماً على تجمعًا ‌‏لجنود الجيش الإسرائيلي في محيط موقع الضهيرة، وتجمعاً آخر في محيط ثكنة زرعيت بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابة مباشرة".
‏ ‏ ‏من جهته استهدف الجيش الإسرائيلي 15 موقعا في جنوب لبنان في القطاع الشرقي والغربي والأوسط، حيث قصف الطيران المسيّر سيارة على الطريق بين بلدة البازورية وبرج الشمالي ما أسفر عن مقتل عنصرين من حزب الله، واستهدف في القطاع الشرقي بالمدفعية الثقيلة بلدة كفركلا، سهل مرجعيون، ووادي السلوقي، وبلدة حولا، والعباسية، والعديسة، والمجيدية، وتلة الحمامص، بالإضافة لبلدة عيترون بالقطاع الأوسط".

كما استهدف في القطاع الغربي بالمدفعية الثقيلة يارين، وبلدة شيحين، والجبين، وطير حرفا ".

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، أنه" عقب دوي صفارات الإنذار في اصبع الجليل عند الحدود مع لبنان، تم إطلاق صاروخ دفاع جوي تجاه هدف مشبوه ولم يُعرف ما إذا كان حقيقيًا، كما أكد الرئيس السابق لبلدية كريات شمونة، أن "حزب الله " يعرف عنهم كل شيء.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]