رغم معارضة هبوعيل أم الفحم، خرج عميد محاجنة، لاعب الفريق، يوم السبت الماضي، وانضم لتشكيلة منتخب فلسطين في بطولة آسيا، وذلك بعد تدخل الفيفا، الذي ألزم الفريق بإطلاق سراح اللاعب للمشاركة في البطولة التي بدأت في نهاية هذا الاسبوع.

وتحدث رئيس الفريق محمد أبو العم عن الأمر في برنامج "خمسة في الهواء" وقال: "تلقيت يوم الأربعاء خطابًا من الفيفا بأن عليّ تحرير اللاعب. لقد تشاورت مع المستشار القانوني لاتحاد الكرة، ووجهوني بضرورة السماح له بالمشاركة في كأس آسيا في قطر. قبل ساعتين تلقيت بريدًا إلكترونيًا آخر، يجب عليّ أيضًا دفع راتب اللاعب، رغم أنه مع المنتخب الوطني. لقد تلقيت ذلك من الإدارة القانونية في اتحاد الكرة، وهذه تعليمات من الفيفا، إذا قمت بتحريره، يجب أن أدفع له العقد حتى نهاية الموسم، لديه شرط جزائي قدره 500 ألف يورو إذا وجد فريقًا في الخارج."

لم اتلقى مكالمات 

وأضاف: "لم أتلق أي مكالمات هاتفية من أي سياسي. أخبرته أنه إذا أراد السفر إلى هناك، فسيتم تحريره من المجموعة. ما حدث أن الفيفا أرسل لي الرسالة مساء الأربعاء. أعلم أن هناك تواصلاً بين عميد وبعض الوكلاء في الإمارات والسعودية، وأن هناك شخصًا في منتخب فلسطين يمرر تسجيلاته. إذا كان هناك محادثات بينه وبين مجموعة أخرى، لا أعرف. كان اللاعب عازمًا جدًا على الذهاب إلى هذه البطولة".

وتابع: "أنا في معضلة صعبة للغاية، لقد تحدثت مع العديد من الأشخاص بعد أن تلقيت الرسالة، ولم يكن لدي خيار آخر. سأكون سعيدًا إذا وقع في إحدى الدول العربية، سيكون لدي صداع أقل،  أعرف الشارع، قلت له لن يتساهل معك أحد، لا الجمهور ولا الحكام ولا اللاعبين الكل سوف يصلبك بمجرد خروجك هناك، ولم يخرج لكنه كان مصمما، وإذا منعته من الخروج فلن يقف بجانبي أحد».
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]