تجدد القصف الإسرائيلي على عدد من القرى في جنوب لبنان، فيما تم إطلاق 12 صاروخا من جنوب لبنان باتجاه المواقع الإسرائيلية في مزارع شبعا.

واستهدف  القصف المدفعي الإسرائيلي  بـ4 قذائف أطراف بلدة عيتا الشعب، كما استهدفت المدفعية الاسرائيلية بقذيفتين سهل مرجعيون، وأطلقت دبابة أخرى 4 قذائف باتجاه منطقة الحمامص جنوبي بلدة الخيام.ط

كما ينفذ الجيش الإسرائيلي في مرتفعات كفرشوبا ومزارع شبعا وعدد من المواقع على امتداد الحدود اعتداءات بالرشاشات الثقيلة باتجاه الأحراج القريبة من الحدود.

وقد تم إطلاق 12 صاروخا من جنوب لبنان باتجاه المواقع الإسرائيلية في مزارع شبعا عند الحدود مع جنوب لبنان، كما أطلقت دفعة من الصواريخ من منطقة القطاع الغربي جنوب لبنان باتجاه المواقع الإسرائيلية في الجليل الغربي شمالي إسرائيل.

وقال موقع Ynet إن القبة الحديدية اعترضت 8 صواريخ أطلقت من لبنان باتجاه مستوطنة روش هنكارا في الجليل الغربي.

وحسب مراسل RT فإن عددا من الصواريخ الاعتراضية انفجرت في أجواء بلدة الناقورة، مشيرا إلى أن صفارات الإنذار دوت 3 مرات في المقر العام لقيادة قوات "اليونيفيل" في الناقورة، إشعارا بوجود خطر أمني في أجواء المنطقة.

القبة الحديدية تعترض صواريخ أطلقت من جنوب لبنان.

هذا ويستهدف القصف المدفعي الإسرائيلي بشكل عنيف أطراف بلدة الناقورة واللبونة في القطاع الغربي جنوب لبنان.

وفي أولى بياناته اليوم، أعلن "حزب الله" أنه عند الساعة 10:00، تم استهداف تموضع قيادي مستحدث لجنود الجيش الإسرائيلي في محيط الموقع البحري بالأسلحة المناسبة.‏

وفي بيانات متتالية أعلن "حزب الله":

عند الساعة 12:00 استهدف عناصر المقاومة خيمة ‏لقوة خاصة في الجيش الإسرائيلي جنوب موقع الضهيرة بالصواريخ الموجهة، وتم تحقيق ‏إصابات مباشرة وأوقعوا أفرادها بين قتيل وجريح.‏
عند الساعة 12:15: استهدف عناصر المقاومة موقع ‏حدب البستان بالأسلحة المناسبة.‏
وذكرت قناة "المنار" اللبنانية أنه تم إطلاق 30 صاروخا في صلية جديدة استهدفت تجمعات قوات الجيش الإسرائيلي في مرتفعات كفرشوبا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]