في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي جاء فيه:"

إلقاء القبض على مجموعة سارقي "البيكانتو": في إطار نشاط لافراد شرطة لواء أورشليم القدس، ومحاربي حرس الحدود، حيث تم إلقاء القبض على ثلاثة مشتبهين في نهاية الأسبوع، ومن ثم ضبط بحوزتهم مركبات التي تمت سرقتها قبل وقت قصير، وبحسب الإشتباة قام المشتبهين الذين تم إلقاء القبض عليهم بسرقة عدة مركبات في المدينة خلال الأسابيع القليلة الماضية.

خلال شهر كانون الأول (ديسمبر) الماضي، وقعت ثلاثة حالات سرقة لمركبات من نوع كايا بيكانتو في أماكن مختلفة في أورشليم القدس، وعلى إثر ذلك قام مركز شرطة موريا في لواء أورشليم القدس بتحديد مكان المشتبهين، حيث تم تنفيذ نشاط تحقيق استخباراتي متنوع.

في إطار نشاط لافراد الشرطة، ومحاربي حرس الحدود المحيطين في أورشليم القدس، حيث تم ليلة السبت إلقاء القبض على مشتبهين إثنين فلسطينيين من (سكان الضفة الغربية  19و21 عام) أثناء قيادتهما سيارتين حيث وصلوا إلى منطقة - معبر الجيب وهم يقودان مركبتين من نوع "كايا بيكانتو" والتي تمت سرقتها قبل قليل من أورشليم القدس.

بالإضافة لذلك، تم إلقاء القبض على مشتبه آخر (19 عام، من سكان كفر عقب) والذي كان يستقل دراجة نارية لتوصيل الطلبات، وبحسب الإشتباة أنه كان يعمل "كناقل" وساعدهم في إرتكاب الجريمة.

تمت إحالة المشتبهين الثلاثة الى التحقيق في مركز شرطة موريا في لواء أورشليم القدس، وفي نهاية يوم السبت تمت إحالتهم الى المحكمة والتي وافقت على طلب الشرطة واصدرت قرار بتمديد توقيفهم حتى يوم 26/12/23 وما زال التحقيق في فحص ملابسات القضية مستمرة.

ستواصل شرطة إسرائيل العمل ضد مجرمي الممتلكات، وخاصة لصوص السيارات، من اجل الحفاظ على أمن وسلامة الجمهور وممتلكاته." الى هنا نص البيان

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]