القدس – أكدت الهيئة الإسلامية المسيحية لنصرة القدس والمقدساتأن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو لا يملك لا القوة ولا القدرة لتحقيق أهدافه في قطاع غزة كما عبر عنها في تصريحاته الأخيرة.

وأضافت الهيئة في بيان لها اليوم الأربعاء أن الفشل العسكري الذي يواجهه جيش الغزو الإسرائيلي في قطاع غزة وما يتعرض له من خسائر بشرية ومادية غير مسبوقة لا يؤهل نتنياهو للحديث عن مستقبل قطاع غزة.

وأكدت الهيئة أن نتنياهو الذي لا يملك أية خطة لا سياسية ولا عسكرية في قطاع غزة سوى خطة بقائه في الحكم وتجنب الملاحقة القضائية، بدأ يفقد صوابه وتوازنه السياسي وينفصل عن الواقع لدرجة أن أقرب حلفائه بدأوا يشعرون بالمأزق السياسي والأخلاقي الذي وضعهم فيه.



وأشارت الهيئة أن جيش الغزو الإسرائيلي على الرغم مما يمارسه من إبادة جماعية وحشية بحق أبناء شعبنا في قطاع غزة وتدميره العشوائي لكل مظاهر ومكونات الحياة، إلا أنه فقد السيطرة بفعل ضربات المقاومة التي تزداد قوة وشراسة، وأن ما جرى في حي الشجاعية أمس يؤكد تهافت المزاعم الإسرائيلية بأن المقاومة بدأت بالانكسار.



وأكدت الهيئة بأن قطاع غزة سيظل أرضا فلسطينية وأن الشعب الفلسطيني هو صاحب الحق وصاحب الأرض وأن أهداف الاحتلال ستغرق رويدا رويدا في رمال غزة المتحركة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]