أكد مدرب أتلتيكو مدريد، دييغو سيميوني، اليوم السبت، أن "كرة القدم لا تحسم بمباراة"، بل "الأهم هو الاستمرارية" عشية مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في قمة مباريات الدوري الإسباني.

وقال المدرب لدى سؤاله حول عودة اللاعبين جواو فيليكس (برشلونة) وأنطوان غريزمان (أتلتيكو) لخوض مباراة الغد أمام فريقيهما السابقين حيث كان أداؤهما أقل من التوقعات: "المباراة هي مباراة، الأمر الهام هو الاستمرارية، استمرارية العمل".

ولم يكن جواو فيلكس مع أتلتيكو على نفس المستوى عندما ضمه من بنفيكا مقابل 126 مليون يورو (33 هدفاً وساهم في تسجيل 16 في 131 مباراة رسمية تحت قيادة المدرب دييغو سيميوني في الروخيبلانكوس) وكذلك غريزمان في برشلونة الذي سدد 120 مليون يورو للحصول على خدماته في عام 2019 للعب لموسمين (39 هدفاً وساهم في تسجيل 16 هدفاً في 102 مباراة (وانتقل إليه مجدداً مقابل 20 مليون.

عدم الحديث 

وقال سيميوني حول اللاعبين الإثنين: "من المعتاد ألا أتحدث عن اللاعبين الذين ليسوا في فريقنا وسأواصل نفس النهج".

ويعد اللاعبان من أبطال المباراة التي ستقام غداً الأحد، على الملعب الأوليمبي (لويس كوممبانس) بين الفريق الذي يحل في المركز الثالث وهو أتلتيكو مدريد، والآخر الذي يحل في المركز الرابع وهو برشلونة المتساويين في عدد النقاط بينما تتبقى لأتلتيكو مباراة.

وأوضح المدرب أن ريال مدريد وجيرونا متقدمين بأربعة نقاط، لذا "فإنه من المؤكد أنها مباراة هامة بالنسبة لنا".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]