انتقد يورجن كلوب مدرب ليفربول، موعد مباراة فريقه المقبلة بالدوري الإنجليزي، ضد مضيفه مانشستر سيتي، عقب الفوز (3-0) على ضيفه برينتفورد، اليوم الأحد، في المرحلة الـ12 للبطولة.

ويتوقف البريميرليج لمدة أسبوعين؛ بسبب المباريات الدولية المقبلة، على أن تستأنف بمواجهة من العيار الثقيل بين السيتي وليفربول على ملعب (الاتحاد) خلال فترة الظهيرة يوم 25 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري.

ويتصدر مانشستر سيتي، حامل اللقب في المواسم الثلاثة الأخيرة، ترتيب البطولة حاليا برصيد 28 نقطة، بفارق نقطة أمام ليفربول.


ودائما ما يبدي كلوب معارضته لجدول بث مباريات الدوري الإنجليزي، خاصة اللقاءات التي تقام في وقت مبكر، لتتجدد شكواه مرة أخرى الآن.

وتساءل كلوب عقب مباراة ليفربول وضيفه برينتفورد: "كيف يمكن للمسؤولين وضع مباراة كهذه يوم السبت الساعة 12:30 ظهرًا؟".

وأضاف المدرب الألماني: "هل هذا هو الموعد الذي يدفع فيه العالم أكثر لمشاهدة مباراة لكرة القدم؟ لا أعرف إذا كان هذا هو الحال.. أنا حقا لا أعرف".

وتابع: "بصراحة، الأشخاص الذين يتخذون تلك القرارات، لا يمكنهم الشعور بكرة القدم، هذا غير ممكن".

ودائمًا ما يتم إعداد الخدمات اللوجستية المتعلقة بإعادة اللاعبين من أمريكا الجنوبية بشكل جيد وعادة ما تتضمن قيام الأندية بالتنسيق لاستئجار طائرة خاصة لجميع لاعبيها للعودة معا.

لكن إقامة المباريات في فترة الظهيرة تتطلب تخطيطًا إضافيا لإعادتهم في أقرب وقت ممكن من الناحية العملية، وهو ما يتضمن غالبًا عملاً إضافيًا لإعادتهم لمطار واحد في ذات الوقت.

وشدد كلوب "هناك 30 لاعبا دوليًا في صفوف الفريقين معًا. من المقرر أن يعود لاعبو أمريكا الجنوبية جميعًا على نفس الطائرة من أوروجواي، والبرازيل، والأرجنتين، وكولومبيا".

وختم مدرب ليفربول حديثه قائلا: "سيعودون جميعا في طائرة واحدة من أجل مباراة واحدة".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]