يزدهر مولود برج العقرب بالحب والعاطفة ويمكن أن يكون غامضاً وقاسياً في نفس الوقت. يعرف كيف يحقق طموحاته ويمكن أن يكون الصديق المثالي وأسوأ عدو. هو مستعد للثقة بك ومنحك فرصة ولكن إذا آذيته وخنت ثقته فلن تنجو من جانبه المظلم. .

الجانب المظلم من شخصية برج العقرب

غالباً ما يترك مولود برج العقرب الناس يتساءلون عما يفكر فيه بالفعل. عندما يتعلق الأمر بالعلاقات، يمكن أن يكون أيضاً حذراً وبعيداً تماماً، مما يدفع الكثيرين إلى التساؤل عن سبب ظهوره بارداً جداً. العلاقات معه ليست سهلة. يختبر صبرك وحدودك ويعرف نقاط ضعفك. لن يتوقف عن المحاولة حتى تنفتح عليه تماماً.

بارد

برج العقرب ليس منعزلاً بطبيعته. وبدلاً من ذلك، غالباً ما تكون جدرانه العاطفية نتيجة لآلام وتجارب الماضي. إذا تعرض للخيانة أو تم استغلاله يمكن أن يدفعه هذا إلى بناء حواجز عاطفية كحماية من التعرض للأذى مرة أخرى. سبب آخر يجعله يبدو بارداً هو أنه لا يحب في كثير من الأحيان إظهار مشاعره الحقيقية. بدلاً من ذلك، فإنه يفضل أن يظهر قوياً ومسيطراً، ولا ينفتح إلا عندما يشعر بالراحة والأمان حقاً في العلاقة.



مهيمن ومهووس

يشتهر مولود برج العقرب بطبيعته المظلمة والغامضة. يطلب الولاء الكامل من الأشخاص الذين يحبهم وهو على استعداد لتقديم مئة بالمئة لمن يحب. ولكن في بعض الأحيان في أمور القلب، تتحول هذه الحاجة إلى هوس ويمكن أن تتحول إلى عنف ومسيئة ومدمرة. في بعض الأحيان، قد تؤدي حاجته للسيطرة على الآخرين إلى ظهور نزعة تمرد لدى أولئك الذين يحاولون السيطرة عليه. يؤدي هذا غالباً إلى تشويه أو تدمير أفضل العلاقات.

عنيد

يعرف ما يريد من الحياة، ولن يدع أي شيء يقف في طريقه. من المعروف أنه مستقل بشدة وليس من المستغرب أن يبدو عنيداً في كثير من الأحيان. إن إخلاصه وتصميمه يخدمونه جيداً في كل المواقف تقريباً، لكن إرادته القوية يمكن أن تصبح غير مرنة عندما يتعلق الأمر بأمور القلب. ولكن إذا أخذت الوقت الكافي لفهم ما الذي يدفع حاجته إلى القوة والاستقرار، فستجد أن إصراره هو مجرد طريقته لحماية نفسه من التعرض للأذى ووراء عناده قوة داخلية وشجاعة تجعله واحد من أقوى الأبراج.



انتقامي

يمكن أن يتحول سلوكه المهووس إلى الغضب أو الانتقام. إذا أغضبته أو أذيته، فلا مفر من العقاب ولن يرتاح حتى يرد الضربة. سوف ينتظر تلك الفرصة المناسبة، بصمت تقريباً، وعندما لا تكون مدركاً تماماً، ستأتي إليك اللدغة، مؤلمة وسامّة. كن حذراً قبل أن تكسر ثقته. إنه أمر لا يغتفر بالنسبة له.

غيور

عندما يتعلق الأمر بالعلاقات، فإنّ برج العقرب معروف بتفانيه بشكل لا يصدق تجاه شركائه. إنه يؤمن بإعطاء التزام بنسبة 100٪ للعلاقة ويتوقع نفس الشيء في المقابل. بفضل شخصيته العاطفية، ليس من المستغرب أن يشعر بالغيرة جداً ممن حوله. كما يمكن أن يجعله عدم القدرة على تحقيق أهدافه يشعر بالغيرة أيضاً. إنه تنافسي وطموح ويكره الخسارة.

متلاعب

يعرف برج العقرب كيفية قراءة الأشخاص والمواقف بسرعة، لذلك يستخدم هذه القدرة لصالحه من أجل الحصول على ما يريد من أي موقف معين. إنه يفهم كيفية عمل الأشخاص ويمكنه التلاعب بهم للقيام بأشياء قد تفيده دون أن يدركوا ذلك. إنه استراتيجي ومدرك بشكل لا يصدق. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]